العدد 4660 - الأربعاء 10 يونيو 2015م الموافق 23 شعبان 1436هـ

الشنو يرفع جزيل شكره وتقديره للأمير صباح الأحمد الصباح

رفع رئيس المجلس الدولي للرياضة العسكرية العقيد الركن عبدالحكيم الشنو جزيل شكره وتقديره وشكر وتقدير أعضاء المجلس الدولي على رسالة الشكر من صاحب السمو أمير دولة الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح.

وجاء في نص الرسالة المرفوعة من سمو أمير دولة الكويت «السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، يسرني أن أعرب لكن ولاخوانكم أعضاء المجلس الدولي للرياضة العسكرية (CISM) عن خالص الشكر على مبادرتكم الكريمة في تقديم الوشاح الأعظم للسلام للمجلس الدولي للرياضة العسكرية (CISM) لنا، بمناسبة تسمية منظمة الأمم المتحدة دولة الكويت (مركزاً للعمل الإنساني) وإطلاقها علينا لقب (قائداً للعمل الإنساني). مقدرين ما أبديتموه من تهاني رقيقة، ومشاعر طيبة بهذه المناسبة، ومتمنين لأعمال المؤتمر الدولي والجمعية العمومية للمجلس الدولي للرياضة العسكرية في الدورة السبعين والذي استضافته دولة الكويت كل النجاح. مشيدين في الوقت ذاته بجهودكم وجهود إخوانكم أعضاء المجلس للارتقاء بآلية عمله لتحقيق أهدافه النبيلة والمنشودة، راجين للجميع موفور الصحة والعافية ودوام التوفيق والسداد».

وأكد رئيس المجلس الدولي للرياضة العسكرية أن ما قدمه أمير دولة الكويت ووقوفه ودعمه الدائم للمجلس واستضافة دولة الكويت الشقيقة لاجتماعات الجمعية العمومية والكونغرس في الفترة من 17 حتى 22 من شهر مايو/ أيار الماضي إنما يؤكد حرص سموه على دعم مشاريع السلام التي يبذل المجلس قصارى جهده من أجل تنفيذها والقيام بها وتحقيق أهداف المجلس النبيلة من خلال الرياضة العسكرية وعبر شعار المجلس السامي (الصداقة عبر الرياضة)، مثمناً كل ما سخرته دولة الكويت في سبيل توفير جميع الأجواء من أجل إنجاح الاجتماعات وتوفير جميع سبل الراحة للوفود.

وأوضح الشنو أن صاحب السمو الشيخ صباح الأحمد الصباح استحق الوشاح الأعظم للسلام للمجلس الدولي للرياضة العسكرية تقديراً لما قدمه سموه للعمل الإنساني في جميع أنحاء العالم.

العدد 4660 - الأربعاء 10 يونيو 2015م الموافق 23 شعبان 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً