العدد 4660 - الأربعاء 10 يونيو 2015م الموافق 23 شعبان 1436هـ

انطلاق بطولة الفطيم الرمضانية أول رمضان

خالد الملا
خالد الملا

تنطلق بطولة الفطيم الرمضانية الثانية لكرة القدم في الأول من شهر رمضان الكريم بمشاركة 16 فريقا يضم كل فريق 12 لاعباً و2 إداريين على ملعب الحالات، وتقام البطولة برعاية شركة الفطيم للسيارات التي تسعى لتعزيز أهمية ممارسة الرياضة للشباب البحريني للرياضة خلال الشهر الكريم.

من جانبه، أكد مدير عام شركة الفطيم للسيارات خالد الملا أن البطولة ستنظم بشكل احترافي يعكس إمكانات الشباب البحرينيين على تنظيم البطولات الرياضية بمختلف أنواعها.

من جانب آخر، قال الملا إن الفائزين في البطولة سينالون جوائز قيمة تصل إلى 30 ألف دينار بحريني سيتم توزيعها على الفائزين في المراكز الأول والثاني والثالث، بالإضافة لجائزة أفضل لاعب وأفضل إداري وجوائز للجمهور والإعلاميين.

وأشار الملا الى أن البطولة تأتي من مسئولية المعرض الاجتماعية في نشر المزيد من الوعي الرياضي وتعزيز أهمية ممارسة الرياضة لكسب اللياقة البدنية التي تؤهل الشباب للتغلب على نمط الحياة المعاصرة إلى جانب كسب الشباب المهارات والقدرات الحركية، وإكسابهم الثقة بالنفس، والتعارف بين شباب المشاركين، وأضاف أن فكرة البطولة جاءت تلبية لرغبة الشباب البحريني الذي تطلع لإقامة البطولة.

العدد 4660 - الأربعاء 10 يونيو 2015م الموافق 23 شعبان 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً