العدد 4660 - الأربعاء 10 يونيو 2015م الموافق 23 شعبان 1436هـ

الهملة يبلغ النهائي بعد فوزه على جبلة حبشي بالركلات الترجيحية

بلغ فريق شباب الهملة المباراة الختامية من بطولة الشورى والنواب الكروية التاسعة للعهد والولاء للوطن والتي تنظمها اللجنة الرياضية بمفروشات أحمد شريف وذلك بعد فوزه في مباراة النصف نهائي على حساب جبلة حبشي بنتيجة 3/ 1 عن طريق ركلات الترجيح بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي 1/1.

وكان فريق الهملة السبّاق في التسجيل عبر لاعبه قاسم إبراهيم وحافظ الفريق على تفوقه في النتيجة حتى الدقيقة الأخيرة من زمن اللقاء والتي ابتسمت للفريق المنافس جبلة حبشي والذي أحرز هدف التعادل عن طريق محمود الرفاعي.

ولجأ الفريقان إلى ركلات الترجيح التي نفذها لاعبو الهملة ببراعة وقدرة عالية ودقة نتيجة للاختيار المناسب من الجهاز الفني بقيادة الدولي السابق مرتضى عبدالوهاب، وكان للحارس المتألق علي عيسى الدور الأبرز في قيادة فريقه للفوز بعد تصديه لثلاث ركلات جزائية، وتسلّم جائزة الأفضل من قبل المدرب الوطني الضيف خالد تاج وحضور رئيس اللجنة المنظمة عمران النجداوي.

أدار اللقاء الحكام جعفر الخباز وساعده عبدالحسين حبيب وممدوح عبدالعليم وراقب المباراة مكي سعيد وعبدالحسين كشكول وعيسى الدوسري وعبدالله البوري والأخصائي محمد عبدالعال.

العدد 4660 - الأربعاء 10 يونيو 2015م الموافق 23 شعبان 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً