العدد 4661 - الخميس 11 يونيو 2015م الموافق 24 شعبان 1436هـ

هداف الدوري الأردني «الصالحاني» مطلوب في المحرق والحد

على ذمة الصحافة الأردنية التي نشرت الخبر

السوري معتز الصالحاني
السوري معتز الصالحاني

ذكرت صحيفة «السبيل» الأردنية في عددها الصادر يوم أمس الأول إن هداف الدوري الأردني الموسم الماضي، اللاعب السوري معتز الصالحاني قد تلقى عرضين من ناديين بحرينيين هما المحرق والحد للاحتراف في صفوف أحدهما خلال منافسات الموسم الرياضي القادم 2015-2016، وأشارت إلى أن اللاعب لم يُحدد مصيره حتى الآن في ظل كثرة العروض التي تلقاها، بالذات في ظل انتهاء عقده مع نادي ذات رأس الأردني الذي يلعب في دوري المحترفين هناك.

وقالت الصحيفة الأردنية في خبرها «معتز الصالحاني تلقى 5 عروض محلية وخارجية، وكلها تطلب ودّه للعب معها في الموسم المقبل، وجاءت العروض الخارجية من أندية نجران «السعودية» والحد والمحرق من «البحرين»، وهناك خطوط اتصال من ناديي البقعة والجزيرة أيضاً، ويدرس الصالحاني هذه العروض بعناية فائقة، ولا يستعجل حسم أموره مباشرة، وخاصة أن الوقت يسعفه لذلك، كما انه جاد في اختيار النادي الذي يلبي طموحاته، ويستطيع من خلاله نثر مواهبه، إذا ما علمنا أن معتز نال لقب هداف الدوري في الموسم الماضي برصيد 11 هدفاً، وهذا ما جعل الكثير من الأندية تتهافت عليه للظفر بخدماته، ومنذ انتهاء عقد الصالحاني مع ذات راس فتحت عدة أندية قنوات اتصال معه وقدم نجران السعودي مبلغاً مالياً كبيراً وصل إلى «180» ألف دولار، وبدرجة أقل وصل اللاعب السوري الذي يلعب في الأردن منذ 4 سنوات عرضاً من الحد البحريني، وقبل أيام فاتحه المحرق أيضاً وهذا ما ساهم في تأخير إعلان الصالحاني اسم النادي الذي سيلعب له الموسم المقبل».

العدد 4661 - الخميس 11 يونيو 2015م الموافق 24 شعبان 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 6:52 ص

      هذه المعلومات الحقيقية

      هذا الاعب رائع جدآ .. لعب 16 مباراة سجله 11 هدف وصنع 6 اهداف و هوة في مركز خلف المهاجم وليس مهاجم صريح ...(تنويه) الموسم الماضي عندما لعب مهاجم سجل 18 هدف وتوج بلقب هداف الكأس .. شكرآ

    • زائر 1 | 12:58 ص

      تقولون هداف

      طول الموسم لديه 11 هدفا فقط

اقرأ ايضاً