العدد 4661 - الخميس 11 يونيو 2015م الموافق 24 شعبان 1436هـ

الجولة الثانية تكشف ملامح الأدوار الإقصائية لـ «تصنيفية» السنوكر

الرفاع الشرقي - اتحاد البليارد والسنوكر 

11 يونيو 2015

تواصلت منافسات بطولة الاتحاد و«جيبك» التصنيفية الأولى للسنوكر، إذ خاض اللاعبون الجولة الثانية من دور المجموعات، من البطولة التي تقام بمقر الاتحاد البحريني للبليارد والسنوكر الجديد بالرفاع الشرقي، وتحت رعاية شركة الخليج لصناعة البتروكيماويات «جيبك»، وبمشاركة 54 لاعباً موزعين على 14 مجموعة.

وشهدت الجولة الثانية من دور المجموعات تحقيق اللاعب حبيب صباح لفوزه الثاني على حساب فهد السويدي بثلاثة أشواط دون مقابل، ليحسم تأهله للأدوار الإقصائية عن المجموعة الأولى بجانب زميله هشام الصقر الذي حقق فوزاً صعباً على صالح أحمد بثلاثة أشواط مقابل شوطين.

وفي بقية منافسات الجولة الثانية تلقى اللاعب عبدالله عيسى الهزيمة الثانية له أمام طلال الدوسري بعد مباراة قوية انتهت بالشوط الفاصل، في حين تخطى عادل الغاوي عقبة عادل البلوشي بثلاثة أشواط نظيفة، وهي ذات النتيجة التي انتهت عليها مباراة إياد الأنصاري مع عبدالله بوزايد.

في المقابل، خرج وائل القاسمي فائزاً بصعوبة أمام منافسه طلال الدوسري بثلاثة أشواط مقابل شوطين، ليتأهل هو كذلك للأدوار الإقصائية، بجانب حسين محمود الذي تغلب على عبدالمنعم الشويخ بثلاثة أشواط لواحد، كما سجل عمر عاشق فوزه الثاني هذه المرة على حساب علي محمد عباس بثلاثة أشواط دون رد، وهي النتيجة ذاتها التي حسم بها محمد الشيخ تأهله للدور المقبل أمام هاني الوسطي.

وبدوره تغلب أحمد غلوم على خالد أحمد بثلاثية نظيفة، بينما استطاع عبدالمنعم الشويخ الفوز في لقائه الأخير ضمن دور المجموعات على فتحي سالم بثلاثة أشواط لشوط واحد الذي تمكن من تعويض تلك الخسارة بالفوز على نادر الدوسري بثلاثة أشواط نظيفة، أما محمد جاسم وحسين العرادي فقد تخطيا معاً عقبة صابر ياسين وعلاء حسن بثلاثة أشواط لكل منها على التوالي، في المقابل حقق فهد خلف الفوز على أحمد جناحي بثلاثة أشواط بيضاء، أسوةً بيونس صقر الذي تغلب على رضي العرادي. ومن المقرر أن تستمر منافسات دور المجموعات خلال الأيام القليلة المقبلة، على أن تنطلق بعدها الأدوار الإقصائية، التي سيتأهل إليها صاحبا المركزين الأول والثاني عن كل مجموعة، إضافة لأفضل 4 لاعبين يحققون المركز الثالث من بين المجموعات 14.

العدد 4661 - الخميس 11 يونيو 2015م الموافق 24 شعبان 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً