العدد 4661 - الخميس 11 يونيو 2015م الموافق 24 شعبان 1436هـ

فريق الحوت بطلاً لكأس سامسونج لكرة القدم

اقتنص فريق الحوت للهواتف يوم الثلثاء 10 يونيو/ حزيران الجاري لقب البطل الإقليمي لكأس سامسونج جالاكسي لكرة القدم وذلك بعد تغلبه على فريق «جامبو» الإمارات 6-0 ثم تأهله إلى المباراة النهائية وتغلبه على فريق بطل الكويت «أوريدو» بنتيجة 2-1.

وقد تأهل فريق الحوت للهواتف لنصف النهائيات هذه التي أقيمت في دبي بعد حصوله على لقب بطولة «كأس جالكسي» المحلية التي نظمتها شركة بن هندي إنفورماتكس - الوكيل المعتمد لهواتف سامسونج النقالة والطابعات والحواسب الآلية والآت تصوير المستندات لعلامة سامسونج في البحرين بالتعاون مع سامسونج الخليج للإلكترونيات في شهر أبريل/ نيسان الماضي بالصالة المغطاة بنادي النجمة. وقد تبارت في هذه الدورة التي أقيمت لمدة يوم واحد ثمانية فرق تمثل موزعي سامسونج في المملكة من مختلف القطاعات، ففي قطاع الاتصالات شاركت بتلكو وزين وفيفا ومن المحلات الكبرى للبيع بالتجزئة جيان ومن محلات بيع الهواتف الحوت للهواتف وسكاي، بالإضافة إلى فريق بن هندي إنفورماتكس.

واستطاع فريق الحوت الفوز بالبطولة وحصول كل لاعب من لاعبي الفريق الفائز على هاتف سامسونج جالاكسي إس 6، بالإضافة إلى كأس البطولة والميدالية الذهبية، بجانب رحلة للسفر إلى دبي للعب النهائيات مع الفرق الفائزة من دول الشرق الأوسط.

هذا وقد رافق فريق الحوت في الرحلة إلى دبي مدير التسويق في بن هندي إنفورماتكس علي محمد الحجيري إذ تم اطلاع الفريق على مختلف معالم دبي في جولات سياحية واختتام الرحلة بعد الفوز باللقب بعشاء فاخر على متن السفينة البحرية «الكروز».

وسيحصل الفريق على رحلة سفر شاملة جميع التكاليف لزيارة مدينة سيؤول في كوريا للمشاركة في نهائيات كأس الجالاكسي وذلك في شهر أغسطس/ آب المقبل.

العدد 4661 - الخميس 11 يونيو 2015م الموافق 24 شعبان 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً