العدد 4662 - الجمعة 12 يونيو 2015م الموافق 25 شعبان 1436هـ

المنافسة تشتد في بطولة الاتحاد و«جيبك» التصنيفية للسنوكر

اشتدت الإثارة في اليوم الرابع من منافسات بطولة الاتحاد و«جيبك» التصنيفة الأولى للسنوكر، إذ سعى اللاعبون إلى تعويض خسارتهم في المباريات الماضية سعياً وراء التأهل للأدوار الإقصائية من البطولة التي تقام تحت رعاية شركة الخليج لصناعة البتروكيماويات «جيبك».

وتلقى اللاعب حامد ضيف خسارة غير متوقعة أمام اللاعب عبدالرحمن الجودر بثلاثة أشواط مقابل شوط وحيد، بينما تخطى شقيقه ماجد ضيف عقبة جعفر الريس بثلاثة أشواط نظيفة، في الوقت الذي حققه فيه اللاعب يونس صقر معدل نقاط «بريك» بلغ 60 نقطة في مناسبتين في اللقاء الذي انتهى لصالحه بثلاثة أشواط لواحد أمام علي حسن سلمان.

في المقابل، استطاع اللاعب حسين فؤاد الفوز على زهير إبراهيم في مباراة مثيرة انتهت لصالح الأول بثلاثة أشواط مقابل اثنين، وهي النتيجة ذاتها التي تخطى بها اسحاق عبدالخالق منافسه زكريا حسن، الإثارة تواصلت كذلك في اللقاء الذي جمع بين منصور مهدي وطلال جاسم، الذي حسمه الأخير لصالحه بالشوط الفاصل.

وسجل اللاعب صادق عبدالغني معدل «بريك» بلغ 70 نقطة خلال المباراة التي تفوق فيها على حسين أبوالعيش بثلاثة أشواط بيضاء، بينما تلقى علي عبدالكريم الخسارة على يد منافسه محمد الصقر بثلاثة أشواط لواحد. وفي بقية مواجهات اليوم الرابع، تمكن اسماعيل تلفت من الفوز على حسين الغانم بثلاثة أشواط دون رد، وعادل الانصاري على تاج الدين بذات النتيجة، في حين تفوق نواف الأمير على عبدالله مجيران بواقع ثلاثة لواحد، ورائد أحمد على علي حسين بثلاثة أشواط دون مقابل، وهي ذات النتيجة التي فاز بها يونس صقر على في لقائه الأخير في دور المجموعات على عبدالجبار حسن، وطلال جاسم أمام حسين أبوالعيش.

العدد 4662 - الجمعة 12 يونيو 2015م الموافق 25 شعبان 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً