العدد 4662 - الجمعة 12 يونيو 2015م الموافق 25 شعبان 1436هـ

باربار يقيم اليوم مهرجان قدامى اللاعبين للكرة

يقام مساء اليوم (السبت) وعند السابعة والنصف مهرجان قدامى اللاعبين للكرة (12) السنوي والذي ينظمه نادي باربار ويكرم فيه مجموعة من نجوم الكرة البحرينية السابقين الى جانب بعض شخصيات النادي والقرية، وذلك على صالة النادي بقرية باربار.

ويشارك في المهرجان أكثر من 70 لاعباً تم توزيعهم على 6 فرق وهي: الترسانة والنهضة والقصف والعاصفة والتاج والجزيرة وهي فرق القرية في السبعينات من القرن الماضي.

وتقام المباريات بنظام المجموعتين ومن دور واحد يتأهل فريقان من كل مجموعة للدور الرباعي ومنها للنهائي لمعرفة البطل.

وسيتم في برنامج المهرجان الاحتفاء بالمرحومين محمد جواد (ابو حميد) وعبدالقادر (ابو جعفر) نظير ما قدموه للنادي من عطاء متميز طوال مسيرتهما الكروية والإدارية قبل رحيلهما من الدنيا.

وخلال برنامج المهرجان، وكما هي العادة من قبل سنوات مضت، سيتم تكريم مجموعة من نجوم الكرة البحرينية السابقين وهم: محمد سلطان وعباس فضل ومشعل الخجم وعبدالصاحب عبدالنبي والذين كانت لهم بصمات واضحة خلال مسيرتهم الكروية مع أنديتهم والمنتخبات الوطنية.

كما سيتم تكريم مجموعة من قدامى لاعبي النادي أمثال: محمد علي مدن (رئيس النادي) وعلي حسن (ابو بدر) ومحسن خليل وعبدالله عيسى رمضان وجعفر محمد مدن وجاسم احمد جاسم وجواد جعفر منصور (معلق المهرجان) والذي يمر بوعكة صحية، إلى جانب هؤلاء سيتم تكريم اللجنتين المنظمة والفنية.

يرعى مهرجان هذا العام اكثر من مؤسسة تجارية في مقدمتهم مؤسسة الناصر لتأجير معدات البناء وهي الرئيسية في الرعاية وللعام الثاني على التوالي، إلى جانب 4 مؤسسات أخرى وهي: دلمون لتأجير المعدات ومقاولات المحيط والجامعة الأهلية ونظارات رمضان.

من المنتظر أن تكون قناة البحرين الرياضية متواجدة في المهرجان هذا المساء بعد مخاطبتها من قبل مجلس ادارة النادي رسميا.

أنهت اللجنتان المنظمة والفنية كل استعداداتهما لإقامة مهرجان هذا العام بالصورة التي تليق الحدث وبنجاح في لمسات اخيرة على ان يكون تتفيذها اليوم.

وتتكون اللجنة المنظمة من: محمد مهدي عياد ومحمد علي صالح الشويخ ومكي مهدي عياد وعبدالرؤوف احمد محمد ومحسن علي الجمري.

بينما تتكون اللجنة الفنية من: محسن الغانم وحسن احمد علي الرفاعي وحسين عبدالله ومحمد علي عيسى رمضان وسيدجواد الوداعي.

العدد 4662 - الجمعة 12 يونيو 2015م الموافق 25 شعبان 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً