العدد 4663 - السبت 13 يونيو 2015م الموافق 26 شعبان 1436هـ

«بتلكو» تستثمر في شبكات جديدة ومتطورة لتلبية الطلب الكبير على خدمات الشركة

تستثمر بتلكو، مزود حلول الاتصالات في البحرين، الملايين من الدنانير سنويا لتوفير تقنيات وخدمات جديدة. كما أن بتلكو تقوم بتحديث شبكة 4G و3G لتوفير خدمات موبايل برودباند أسرع بجودة أفضل. وستعمل عمليات التحديث هذه على تحسين تغطية خدمة الهاتف النقال في مختلف مناطق مملكة البحرين.

وتتم عملية التحديث الكبرى للشبكات حاليا بغية تلبية الطلبات الكبيرة على خدمات بتلكو وستعمل على تحسين جودة الشبكة في مختلف مناطق البلاد.

وعن هذه الاستثمارات، قالت الرئيس التنفيذي لشركة بتلكو البحرين بالإنابة، منى الهاشمي، في تصريح أمس السبت (13 يونيو/ حزيران 2015)، إن استثمارات بتلكو الضخمة لتطوير شبكاتها وتحسين جودة الخدمات ما هي إلا جزء من استراتيجية الشركة الهادفة إلى تلبية التوقعات العالية لزبائنها.

وأضافت «إن من شأن هذا التحول الكبير أن يساعدنا في تزويد زبائننا بتجربة أفضل وتلبية احتياجاتهم المتزايدة. وباعتبارنا شركة ينصب اهتمامها على الزبون بشكل أساسي، فنحن نستمع لمرئيات زبائننا ونعمل جاهدين وبشكل يومي لضمان رضاهم عن خدماتنا».

قال بيان للشركة أمس «كما هو الحال بالنسبة لأية أعمال تحديث، قد يواجه الزبائن من تعطل موقت في خدمتهم. وتعتذر بتلكو لهذه الانقطاعات، وتتطلع إلى تعاون الزبائن أثناء تنفيذ عملية التحديث المهمة».

العدد 4663 - السبت 13 يونيو 2015م الموافق 26 شعبان 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً