العدد 4663 - السبت 13 يونيو 2015م الموافق 26 شعبان 1436هـ

«AMA الدولية» تحتفل بتخريج 150 طالباً وطالبة

أناب رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، مستشار سمو رئيس الوزراء سمو الشيخ سلمان بن خليفة آل خليفة، لحضور حفل التخرج السابع لـ 150 طالباً وطالبة من المرحلة الثانوية بمدرسة AMA الدولية، مساء أمس (السبت) في فندق الخليج، تحت رعاية سمو رئيس الوزراء، بحضور مبعوث الرئيس الفلبيني لدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية أمابيل أغيلوس.

ونقل سمو الشيخ سلمان بن خليفة آل خليفة، تهاني وتبريكات سمو رئيس الوزراء إلى الطلبة والطالبات من الخريجين، وتمنيات سموه لهم مستقبلاً مشرقاً ودوام التوفيق والنجاح في مسيرتهم العلمية القادمة.

وأكد سموه اهتمام الحكومة برئاسة سمو رئيس الوزراء بتطوير المنظومة التعليمية التي شهدت نقلة نوعية وكمية ضخمة على امتداد السنوات الماضية، ورفدها بأحدث الأساليب العلمية والتكنولوجية، وذلك ضمن استراتيجية شاملة للاستثمار في العنصر البشري وتأهيله ليكون قادراً على تلبية متطلبات مسيرة التنمية التي تشهدها مملكة البحرين في المجالات كافة.

وقال إن الاهتمام بقطاع التعليم تأتي انطلاقاً من الإيمان بأهمية دور التعليم في بناء وتأسيس أجيال من الشباب والشابات ممن لديهم الثقافة والوعي الذي يؤهلهم لأن يساهموا بشكل إيجابي في مسيرة بناء الوطن، عبر القيام بدورهم ومسئوليتهم حيال المجتمع ورفعة شأنه.

وأشاد سموه بما أبداه الخريجون من اجتهاد في الدراسة والتحصيل العلمي المتميز، داعياً سموه إياهم إلى مواصلة التحصيل العلمي، حتى يكونوا أكثر قدرة على بناء أنفسهم وتنميتها معرفياً وعلمياً.

وأثنى سموه على الدور الذي تقوم به مدرسة AMA الدولية في مسيرة التعليم بمملكة البحرين باعتبارها أحد النماذج المتميزة للمؤسسات التعليمية الخاصة التي توفر كل الوسائل التعليمية الحديثة والمناهج المتطورة، وعلى أرفع المستويات.

من جانبه أعرب أمابيل أغيلوس عن الشكر والتقدير إلى سمو رئيس الوزراء على ما يوليه سموه من دعم واهتمام بقطاع التعليم في مملكة البحرين، منوهاً برعاية سموه سنوياً لحفل تخرج مدرسة AMA الدولية وهو ما يعكس مدى تقدير سموه لقيمة العلم والتعليم، مشيداً بما تشهده مملكة البحرين من نهضة شاملة في المجالات كافة، ولاسيما في القطاع التعليمي.

العدد 4663 - السبت 13 يونيو 2015م الموافق 26 شعبان 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً