العدد 4663 - السبت 13 يونيو 2015م الموافق 26 شعبان 1436هـ

لا نستحق الخسارة... ولا يهم من نواجه في الدور الثاني

بعد الخسارة من حامل اللقب وحلوله ثانياً... مدرب الوحدة:

عبر مدرب فريق الوحدة علي عباس عن رضاه واقتناعه بالمستوى الفني الذي خرج به فريقه وحلوله ثانياً في المجموعة الأولى خلف المتصدر فريق فيكتوريوس بعدما حقق فوزين وخسر أمام حامل اللقب في البطولة الأخيرة.

وقال عباس إن فريقه قدم مستوى أكد من خلاله قدرته على مجاراة الفرق المعروفة في هذه البطولة والتي تمتلك الكثير من عوامل النجاح، مشيراً إلى أن فترة إعداد فريقه لم تتجاوز الأسبوع تجمع خلالها اللاعبون وخاضوا الدورة من دون أن تكون هناك مباريات ودية تجريبية كافية.

وأضاف «فترة الإعداد لم تتجاوز الأسبوع وخلالها نجحنا في إيجاد توليفة جيدة من اللاعبين يمتلكون المهارة واللعب الجماعي إلى جانب عنصر الحيوية والنشاط وهو المطلوب في مثل هذه البطولات».

وبشأن تأهله وخوضه للدور ربع النهائي بعدما قطع بطاقة العبور الثانية أكد عباس أن ذلك يأتي في سياق الأهداف الموضوعة للفريق، وأضاف «وضعنا هدفنا الأول وهو التأهل والصعود للدور الثاني وجاء هذا الهدف وفق ما نمتلكه من قدرات وإمكانات في صفوف الفريق، وتفكيرنا حالياً ينصب على تجاوز محطة العبور في الدور الثاني».

وعن مباراة الفريق الأخيرة أمام فيكتوريوس والخسارة في الوقت القاتل قال مدرب فريق الوحدة إن فريقه قدم مستوى فنياً متميزاً هو الأفضل له في مبارياته الثلاث التي خاضها في الدور الأول، مؤكداً أن الفريق كان يستحق الخروج بنتيجة أفضل وكان بإمكانه حسم النتيجة لصالحه، وخصوصاً مع الفرص المهدرة من قبل لاعبيه، ولاسيما في الشوط الأول.

وأضاف «نجحنا في التفوق على حامل اللقب في الشوط الأول وأضعنا فرصاً محققة وصلت إلى 3 أهداف، وكنا الطرف الأفضل، ويبدو أن الخبرة لعبت دورها في الشوط الثاني وفي الدقائق الأخيرة التي تسببت في هدف الفوز لصالح فيكتوريوس»، مؤكداً أن الفريقين قدما مباراة جيدة متكافئة المستوى في ظل ابتعاد الضغوط عن اللاعبين نتيجة حسمهما لورقتي وبطاقتي التأهل للدور ربع النهائي.

وفيما يتعلق بتأثر لاعبيه وفريقه للخسارة التي وقع فيها أمام فيكتوريوس نفى عباس أن تكون لها تبعات وتأثيرات على اللاعبين في مباراتي الدور ربع النهائي، ولاسيما مع المستوى الجيد الذي ظهر عليه الفريق، ورد عباس على سؤال «الوسط الرياضي» عن الفريق الذي يتمناه لمواجهته في الدور الثاني بقوله: «لا يمكن التكهن أو التوقع بمن سنواجهه، ولا يهمنا في هذا المقام بقدر ما نركز على الفريق ومعالجة بعض الجوانب والأخطاء التي ظهرت في المباريات الماضية».

وأكد عباس أن الفريق الذي وضع لنفسه أهدافاً في المنافسة عليه أن يواجه أقوى وأبرز الفرق وسواء واجهه في هذا الدور أو في الأدوار الأخيرة، مشدداً على أنه يملك ثقة كبيرة في لاعبيه لمواصلة العروض الجيدة على أمل الوصول لأبعد نقطة في البطولة.

العدد 4663 - السبت 13 يونيو 2015م الموافق 26 شعبان 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 4:21 ص

      مدرب ذكي

      كل التوفيق كابتن علي عباس في مشوارك في البطولة ومن خلال متابعتي للبطولة وخصوصاً مباريات فريق الوحدة اثبت أنك مدرب ذكي وتعرف تتعامل مع المباريات وخصوص تبديلات الناجحة في كل المباريات السابقة

اقرأ ايضاً