العدد 4663 - السبت 13 يونيو 2015م الموافق 26 شعبان 1436هـ

علي شكرالله يجدد مع النصر الكويتي للموسم الثاني

حاجي أكد أن اللاعب سيكون حراً الموسم المقبل

أوضح نجم كرة السلة البحرينية السابق حسين حاجي المشرف على مفاوضات اللاعب الشاب علي شكرالله أن الأخير في طريقه للتجديد للموسم الثاني على التوالي مع فريق النصر الكويتي للعب في الدوري هناك.

وقال: «توصلنا إلى اتفاق بشأن بنود العقد وكل التفاصيل وسيتواجد اللاعب في الكويت بعد أن نال رضا الجهازين الفني والإداري لنادي النصر الكويتي في موسمه الأول على اثر المستويات المميزة التي ظهر عليها مع فريقي الأول والشباب».

وأضاف «في الموسم المقبل سيكون لاعبا فقط في الفريق الأول في النصر الكويتي».

وأشار حاجي إلى أن شكرالله كان قد تلقى عدة عروض محلية وكذلك عرضين من أندية كويتية ولكنه فضل التجديد مع النصر بعد الارتياح الذي لقيه هناك في موسمه الأول.

وقال: «نحن نقدر كل العروض التي تلقاها اللاعب ولكننا فضلنا النصر الكويتي على بقية العروض».

وأضاف «سافرت إلى الكويت في الفترة الأخيرة للتفاوض مع فريق النصر وتم الاتفاق على كل بنود العقد التي تم تحسينها عن الموسم الماضي».

من جانب آخر، أكد حاجي أن اللاعب علي شكرالله سيكون حرا بنهاية الموسم المقبل وذلك بعد أن يكون قد أكمل ثلاثة مواسم بعيدا عن اللعب في الدوري البحريني.

وقال: «هذا الموسم هو الثالث على التوالي للاعب لم يشارك في الدوري البحريني مع نادي الحالة أو مع أي ناد آخر وبالتالي وبحسب القوانين واللوائح الداخلية فإن اللاعب سيمتلك حرية انتقاله بشكل آلي بنهاية هذا الموسم».

وأضاف «ليست هذه المرة الأولى التي يتوقف فيها لاعب عن اللعب لناديه لمدة ثلاثة مواسم ويتحصل بعدها على استغنائه، إذ إن الكثير من اللاعبين توقفوا عن اللعب لأنديتهم لمدة ثلاثة مواسم وتحصلوا على استغنائهم».

وتابع «سواء لعب اللاعب خارج البحرين أو لم يلعب فإن الأصل ألا يشارك في الدوري البحريني وهو ما حصل بالفعل، وهناك مثلا اللاعب بدر عبدالله الذي كان مسجلا في كشوفات المنامة وذهب للدراسة واللعب في الفلبين وعاد وهو يمتلك حرية انتقاله لأي ناد آخر».

الجدير بالذكر أن هذا الموسم يعتبر الموسم الثالث على التوالي الذي يبتعد فيه اللاعب عن اللعب مع نادي الحالة إذ قضى الموسم الأول له في البحرين وبعدها انتقل للعب في النصر الكويتي منذ الموسم الماضي.

العدد 4663 - السبت 13 يونيو 2015م الموافق 26 شعبان 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً