العدد 4663 - السبت 13 يونيو 2015م الموافق 26 شعبان 1436هـ

ناصر بن حمد يقود الفريق البحريني للترايثلون في سباق أستراليا

أستراليا - المكتب الإعلامي 

13 يونيو 2015

يقود ممثل عاهل البلاد للأعمال الخيرية وشئون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة الفريق البحريني وفريق النخبة 13 للترايثلون في سباق مدينة كينز الاسترالية «الرجل الحديدي» بمشاركة أكثر من 3800 متسابق من مختلف دول العالم.

ويشارك ناصر بن حمد والفريق في سباق الترايثلون الكامل لمسافة السباحة 3.8 كيلومتر والدراجات 190 كيلومترا والجري 42.5 كيلومتر، بينما يشارك في سباق نصف ترايثلون لمسافة السباحة 1.9 كيلومتر والدراجات 90 كيلومترا والجري 21 كيلومترا كل من ايريك واتسون وديفيد تايلور.

كما يشارك أيضا مجموعة من فريق البحرين للتحمل 13 النخبة في السباق إذ ستخوض البطلة كاترين ستيفن وسام ابلتون وايريك واتسون سباق نصف الترايثلون وسيخون جيمس كونوما سباق الترايثلون الكامل.

هذا وستكون انطلاقة المحترفين لساعة واحدة قبل انطلاق الهواة إذ يتوقع أن تتحطم الأرقام في هذه البطولة من قبل المحترفين والهواة.

وقد عقد الاجتماع الفني للسباق والذي تم من خلاله شرح نظام السباق ولوائحه، بالإضافة إلى تحقيق التعارف بين جميع المشاركين إضافة إلى تسليم المعدات للجنة المنظمة للسباق والذي يعد الخطوة الثانية للمشاركة في السباق بعد إنهاء الخطوة الأولى وهي التسجيل الرسمي للمشاركة، علما بأن الانطلاقة ستكون من ساحل البحر الذي تم التحذير فيه من تواجد التماسيح واسماك القرش، عبر اللوحات المثبتة أصلا لمرتادي البحر وللمشاركين في السباق وبناء على ذلك اعتمدت اللجنة المنظمة منطقة محدودة للسباحة وتوفير كافة وسائل السلامة والتأكيد على أن الفترة الحالية ليست لتواجد التماسيح إنما اتخاذ الحذر لعدم حدوث الإصابات للمتسابقين.

تأكيد على المشاركة الناجحة

وقبل انطلاقة البطولة حرص ناصر بن حمد على الاتقاء مع أعضاء الفريق وأكد لهم بأن هذه البطولة محطة أخرى من محطات المشاركة في بطولات الترايثلون بعد التواجد الإيجابي والناجح في البطولات السابقة التي شارك فيها الفريق البحريني إذ إن هذه المشاركة تأتي في إطار برنامج التواجد بالبطولات الخارجية والتي يسعى الفريق إلى تأكيد مكانته العالمية بمشاركة مجموعة كبيرة من أبطال العالم ومن هذا المنطلق حرصنا على المشاركة من أجل التواجد وتحقيق مزيد من النجاحات مشيداً سموه بالجهود الكبيرة التي بذلها أفراد الفريق خلال هذه المشاركة والمشاركات السابقة مؤكداً ثقته الكبيرة في عطاء أفراد الفريق.

وأضاف بان تدريب الفريق جاء ايجابياً للغاية وقد استفاد من هذا التدريب الذي جاء مختلفاً نظراً لاختلاف الموقع وكذلك خط السير وحتى درجة الحرارة والتوقيت عن البحرين.

وأشار ناصر بن حمد بأن الفريق لديه العزيمة والإصرار لتأكيد مكانته بعد النجاح الكبير الذي حققه من المشاركة في البطولات الماضية وأن المشاركة في هذه البطولة سساهم كذلك في الاستفادة من المشاركات.

العدد 4663 - السبت 13 يونيو 2015م الموافق 26 شعبان 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً