العدد 4663 - السبت 13 يونيو 2015م الموافق 26 شعبان 1436هـ

أحلام بتلكو بطلاً لبطولة الشورى والنواب

توّج فريق أحلام بتلكو ببطولة الشورى والنواب الكروية للعهد والولاء للوطن التاسعة والتي تنظمها اللجنة الرياضية بمفروشات أحمد شريف بعد فوزه في المباراة الختامية على حساب شباب الهملة بنتيجة 2/1 في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب البحرين الوطني، ليسدل الستار على منافسات هذه النسخة المتميزة من كافة الجوانب.

وتمكن فريق أحلام بتلكو من تحقيق الفوز بثنائية أحرزها محمد سيدعدنان وسيدرضا عيسى بينما أحرز هدف شباب الهملة الوحيد لاعب الوسط محمد سهوان.

وأناب رئيس مجلس الشورى علي الصالح الأمين العام للمجلس عبدالجليل الطريف كما أناب رئيس مجلس النواب أحمد الملا رئيس لجنة الخدمات النائب عباس الماضي لحضور مراسم حفل الختام وتتويج الفرق الفائزة وأصحاب الجوائز الفردية.

وحصل محمد مكي على جائزة الأفضل في المباراة النهائية من فريق شباب الهملة ونال حارس جبلة حبشي الكابتن حسين حرم على جائزة أفضل حارس في البطولة، وأفضل لاعب في المنافسات سيدرضا عيسى لاعب أحلام بتلكو، والهداف حسين حاجي من فريق النائب إبراهيم جمعة، وأفضل إداري مجيد النايم من فريق النائب جمعة أيضا، والفريق المثالي فريق النائب إبراهيم جمعة (النجوم).

وتم تتويج الفرق أصحاب المراكز الأولى وحصل فريق مركز شباب سافرة على كأس المركز الثالث بينما نال فريق الهملة على كأس المركز الثاني وأحلام بتلكو كأس المركز الأول بقيادة مدربه الطموح إبراهيم سويد.

العدد 4663 - السبت 13 يونيو 2015م الموافق 26 شعبان 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً