العدد 4663 - السبت 13 يونيو 2015م الموافق 26 شعبان 1436هـ

الرفاع الغربي بطل النسخة الأولى لبطولة خالد بن سلمان

اختتمت مساء أمس (السبت) الموافق 13 يونيو/ حزيران الجاري بطولة الشيخ خالد بن سلمان لقدامى اللاعبين للفوتسال بمشاركة اللاعبين القدامى لأربعة فرق لها تاريخها في لعبة كرة القدم (المحرق، الرفاع الغربي، الوحدة والأهلي) على صالة مدينة خليفة الرياضية والتي تنتهي في نفس اليوم، وذلك تحت رعاية الشيخ عيسى بن راشد آل خليفة.

وتوج عيسى بن راشد «هرم الرياضة البحرينية» راعي البطولة فريق الرفاع بطلا للنسخة الأولى من البطولة بعد تحقيقه 3 انتصارات متتالية وحصل على العلامة الكاملة برصيد 9 نقاط فيما جاء فريق المحرق في المركز الثاني والأهلي في المركز الثالث.

وأكد راعي بطولة خالد بن سلمان لقدامى اللاعبين في نسختها الأولى عيسى بن راشد بأن الفكرة متميزة من خالد بن سلمان، فمثل هذه البطولات تثير الحماس والرغبة في لعب كرة القدم بين اللاعبين القدامى الذين هجروا كرة القدم منذ زمن وأجبرتهم الظروف الحياتية على الابتعاد عن الرياضة فجاءت هذه البطولة لتعطيهم الفرصة للتجمع من جديد وإعادة علاقات انقطعت منذ زمن طويل.

وبين عيسى بن راشد بأن بطولة قدامى اللاعبين جاءت لتجدد الحماس والنشاط في اللاعبين القدامى المنقطعين عن اللعبة ليعيدوا تجديد مهاراتهم فهم لاعبون مميزون في زمنهم وإذ كانت الكرة في وقتهم كرة مميزة مثلهم وكرة القدم في عصرهم كانت أفضل حالا مما هي عليه اليوم والتجمع اليوم فرصة لإعادة الذكريات والعلاقات.

العدد 4663 - السبت 13 يونيو 2015م الموافق 26 شعبان 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 3:54 ص

      المفروض بطولة لقدامى اللاعبين يعني للمعتزلين !!!

      شلون قدامى اللاعبين والكابتن حسين بيليه يلعب في البطولة !! بيليه لحد الآن لاعب مستمر مع فريق الشباب !! المتعارف عليه بأن أي بطولة للقدامى يعني للمعتزلين

    • زائر 1 | 2:30 ص

      فاشله

      بطولة فاشله تماما والسبب إشراك لاعبين لازالو يلعبون ويسمونها بطولة لقداما الاعبين والمفروض يشاركون فيها الاندية الأخرى موبس اربعة أندية

اقرأ ايضاً