العدد 4664 - الأحد 14 يونيو 2015م الموافق 27 شعبان 1436هـ

«آي إم بيست» تؤكد التصنيف المالي لـ «سوليدرتي»

أعلنت سوليدرتي التكافل العام، الشركة التابعة لإحدى كبريات شركات التكافل في العالم، مجموعة سوليدرتي القابضة، عن تأكيد تصنيفها للقدرة المالية «B++» وتصنيف ائتماني «BBB» وبنظرة مستقبلية مستقرة من وكالة التصنيف العالمية للسنة الثانية على التوالي.

وأفادت وكالة التصنيف العالمية بأن تأكيد تصنيف سوليدرتي التكافل العام يعكس مستوى كفاءة رأس المال لدى الشركة وموقعها في السوق المحلية كواحدة من كبريات الشركات العاملة فيها.

وبهذه المناسبة، قال الرئيس التنفيذي للمجموعة أشرف بسيسو: «إننا سعداء بحصول إحدى أهم شركاتنا التابعة والعاملة في مملكة البحرين على هذا التصنيف العالي للسنة الثانية على التوالي من وكالة تصنيف عالمية مرموقة». وأضاف «نحن فخورون بتأكيد تصنيف سوليدرتي التكافل العام وبفترة قياسية منذ إنشائها؛ الأمر الذي يضعها في مصاف كبرى الشركات على مستوى البحرين». مشيراً إلى أن «هذا التصنيف والاعتماد العالمي لشركات المجموعة التابعة يأتي ليؤكد نجاح رؤية واستراتيجية المجموعة لتتبوأ القيادة والريادة في هذا المجال على المستويين الإقليمي والعالمي».

إلى ذلك، أكد بسيسو أن «النجاح المستمر للمجموعة هو نتيجة مباشرة لالتزام وتفاني الخبرات عالية المستوى التي تتحلى بها الكوادر في مجموعة سوليدرتي القابضة».

العدد 4664 - الأحد 14 يونيو 2015م الموافق 27 شعبان 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً