العدد 4664 - الأحد 14 يونيو 2015م الموافق 27 شعبان 1436هـ

افتتاح معرض التصوير الفوتوغرافي بمشاركة 28 فناناً

الشيخ راشد بن خليفة لدى رعايته افتتاح المعرض بحضور الشيخة مي
الشيخ راشد بن خليفة لدى رعايته افتتاح المعرض بحضور الشيخة مي

المنامة - هيئة البحرين للثقافة والآثار 

14 يونيو 2015

شهد مركز الفنون مساء أمس الأحد (14 يونيو/ حزيران 2015)، افتتاح المعرض السنوي لنادي البحرين للتصوير الفوتوغرافي برعاية وحضور وكيل وزارة الداخلية لشئون الهجرة والجوازات والاقامة، الرئيس الفخري لجمعية البحرين للفنون التشكيلية، الشيخ راشد بن خليفة آل خليفة، وحضور رئيسة هيئة البحرين للثقافة والآثار الشيخة مي بنت محمد آل خليفة، إضافة إلى حضور دبلوماسي وتواجد عدد من الفنانين والمهتمين بالشأن الثقافي في مملكة البحرين.

ويضم المعرض، الذي يستمر باشتغاله الفني حتى نهاية شهر رمضان المبارك، بين جنباته نتاج 28 فناناً فوتوغرافيّاً تتميز أعمالهم بالجمال وتتنوع ما بين أعمال حول الطبيعية، البورتريه وأعمال تجريدية، إضافة إلى أخرى تصور حياة الناس الشارع.

ويركز منظّمو المعرض على انتقاء أفضل الأعمال وأكثرها تميّزاً للمصورين المشاركين من أعضاء نادي البحرين للتصوير الفوتوغرافي.

يذكر أن نادي البحرين للتصوير الفوتوغرافي يحرص سنويّاً على إقامة معرضه بهدف الارتقاء بمستوى فن التصوير في مملكة البحرين، وذلك عن طريق توفير مصدر دائم للتغذية البصرية الجمالية للمصورين وإتاحة الفرصة للهواة والجمهور؛ لمتابعة تجارب نخبة من المصوّرين الفوتوغرافيين الحاصلين على جوائز عالمية في هذا المجال.

يشار إلى أن معرض نادي التصوير الفوتوغرافي بجمعية البحرين للفنون التشكيلية 2015 سينتقل من بعد مركز الفنون ليتفاعل مع الجمهور بعروض في الأسواق، المساحات والأندية العامة.

العدد 4664 - الأحد 14 يونيو 2015م الموافق 27 شعبان 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً