العدد 4664 - الأحد 14 يونيو 2015م الموافق 27 شعبان 1436هـ

العاهل يأمر بصرف مساعدات شهر رمضان لأسر «الخيرية الملكية»

مصطفى السيد: إيداع المكرمة في الحسابات المصرفية

أصدر عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة أمره السامي بصرف مكرمة رمضانية لجميع الأسر المسجلة لدى المؤسسة الخيرية الملكية، وذلك بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك 1436 هجرية، 2015 ميلادية.

وكلف جلالته المؤسسة الخيرية الملكية، برئاسة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، أن تتولى مهمة الإشراف على صرف ومتابعة هذه المكرمة لأسر الخيرية الملكية لاستقبال الشهر الفضيل وإعانتهم على مواجهة الأعباء المادية وتوفير احتياجاتهم ومستلزماتهم للشهر الكريم.

وبهذه المناسبة، رفع ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشئون الشباب رئيس مجلس أمناء المؤسسة الخيرية الملكية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة الشكر والتقدير إلى عاهل البلاد الرئيس الفخري للمؤسسة الخيرية الملكية حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة على رعايته الأبوية الكبيرة واهتمامه بأسر الخيرية الملكية، وسعيه لأن يحظى الجميع بحياة كريمة، ومشاركتهم مختلف المناسبات.

وبين سموه أن هذه المكرمة الملكية السنوية هي بادرة إنسانية تنطلق من قلب أبوي محب من جلالة الملك، وهي ليست بالأمر الغريب على جلالته الذي يحرص دائماً على فعل الخير وتوفير الحياة الكريمة لشعبه، وتوجيه كل أشكال الدعم المتواصل والرعاية المتنوعة والشاملة للأيتام والأرامل بما يضمن لهم حياة كريمة ومستقرة، وليكون السند والداعم لهم لمواصلة حياتهم وتحمل أعبائها وتربية الأبناء التربية الصالحة.

وفي تصريح له بهذه المناسبة، أفاد الأمين العام للمؤسسة الخيرية الملكية مصطفى السيد بأن هذه المكرمة الملكية الكريمة تأتي من جلالة الملك انطلاقاً من اهتمام جلالته المتواصل بتوجيه جميع أشكال الدعم للمواطنين في مختلف المناسبات بما يضمن لهم حياة كريمة ومستقرة، حيث أمر جلالته بصرف المكرمة للأسر لهذا العام حيث يستفيد من هذه المكرمة جميع الأسر المسجلة لدى المؤسسة الخيرية الملكية وذلك جرياً على عادة جلالته السنوية.

وأوضح السيد أنه، بناءً على هذه المكرمة الكريمة وبتوجيه من سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، فقد تم الانتهاء من جميع الإجراءات الخاصة بصرف هذه المكرمة وتم إيداعها في الحسابات المصرفية للأسر المسجلة لدى المؤسسة الخيرية الملكية.

العدد 4664 - الأحد 14 يونيو 2015م الموافق 27 شعبان 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً