العدد 4664 - الأحد 14 يونيو 2015م الموافق 27 شعبان 1436هـ

فضل قاد الترسانة للبطولة والجمري الهداف

معلق مهرجان قدامى اللاعبين ألهب الصالة

قاد النجم الكروي السابق عباس فضل فريقه الترسانة للفوز ببطولة مهرجان قدامى اللاعبين (12) للكرة بفوزه على الجزيرة في النهائي بركلات الترجيح (3/1) بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل (1/1) في أمسية جميلة ورائعة وناجحة بكل المقاييس ووسط حضور جماهيري متميز أبدع فيها المعلق عقيل جابر الذي حرك الجماهير بالتفاعل الحار مع مجريات وأحداث المباريات بتعليقه الجميل وكلماته التشجيعية وصوته العذب ومهارته التعليقية والتي كشفت موهبته في التعليق.

خلال مباريات الدور التمهيدي تصدر المجموعة الأولى الترسانة برصيد (4 نقاط) من فوز وتعادل وجاء العاصفة في المركز الوصيف برصيد (3 نقاط) من فوز وخسارة.

بينما تصدر المجموعة الثانية الجزيرة برصيد (4 نقاط) من فوز وتعادل وجاء القصف وصيفا برصيد (نقطتين) من تعادلين.

وفي الدور قبل النهائي استطاع الترسانة الفوز على القصف بركلات الترجيح (2/1) بينما فاز الجزيرة على العاصفة بنتيجة (3/0) في الوقت الأصلي، ليتأهل الترسانة والجزيرة النهائي وبعد عرض جيد قدمه الفريقان بقيادة حمد محمد (الجزيرة) وعباس فضل (الترسانة) استطاع الترسانة تتويج نفسه بطلا للمهرجان بعد الفوز بركلات الترجيح (3/1) بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل (1/1).

وبعد المباراة قام رئيس نادي باربار محمد علي مدن بتسليم ميداليات المركز الأول للاعبي الترسانة والوصافة للجزيرة.

66 لاعباً شاركوا والجمري الهداف

شارك في المهرجان 66 لاعبا وزعوا على 6 فرق وفي مجموعتين لعبت من خلالها 6 مباريات خلال الدور التمهيدي احرز فيه (9 أهداف) وحصل حسين الجمري على لقب هداف المهرجان برصيد (4 أهداف)، بينما حصل سيدجواد فاخر على لقب أفضل حارس.

أدار المباريات الحكمان عقيل حسن وسيدجعفر المحافظة بامتياز إذ لم يلاق أي منهما أية صعوبة في إدارتها لخبرتهما في هذا المجال.

8 أشقاء من عائلتين في المهرجان

شارك في المهرجان 8 أشقاء من عائلتين كرويتين وفي فرق مختلفة إذ لعب من عائلة المرحوم سيدفاخر الأشقاء: سيديوسف وسيدجمعة وسيدجواد وسيدحبيب بينما شارك من عائلة رمضان الأشقاء: إبراهيم ومحمد وعلي وهاني وحسين.

تكريم عبدالنبي وفضل

وعلى هامش المهرجان تم تكريم مجموعة من نجوم الكرة البحرينية السابقين وهم عبدالصاحب عبدالنبي وعباس فضل الذي شارك في اللعب بينما تعذر حضور كل من النجم محمد سلطان والنجم مشعل الخجم لظروف خاصه بهما وسيتم تسليمهما الدرع التذكارية لهما فيما بعد.

فضل وعبدالنبي يشيدان بالمهرجان

أشاد النجمان السابقان عباس فضل وعبدالصاحب عبدالنبي بمهرجان قدامى اللاعبين وبالتكريم اللذين حظيا به فيه وبالاستقبال المتميز عند قدومهما للصالة وقالا إن هذا التكريم ترك أثرا إيجابيا في نفسيهما وتمنوا أن تقوم الجهات الرياضية الرسمية بمثل هذه البادرة الجيدة لرد الدين لهؤلاء النجوم المنسيين عن الذاكرة.

وشكرا إدارة نادي باربار لما لقيا من احتفاء متميز لهما في المهرجان. وتم أيضا الاحتفاء بالمرحومين محمد جواد أبوحميد وعبدالقادر أبوجعفر. وتم تكريم كل من محمد علي مدن و علي حسن أبوبدر ومحسن خليل وعبدالله رمضان وجعفر مدن وجاسم أحمد جاسم وجواد جعفر منصور والمعلق عقيل جابر.

فيما تم تكريم المؤسسات الراعية للمهرجان وهم: الناصر لتأجير معدات البناء ودلمون لتأجير المعدات ومقاولات المحيط والجامعة الأهلية ونظارات نيوستايل. بالإضافة إلى تكريم اللجنة المنظمة والفنية وحكام المباريات.

العدد 4664 - الأحد 14 يونيو 2015م الموافق 27 شعبان 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً