العدد 4664 - الأحد 14 يونيو 2015م الموافق 27 شعبان 1436هـ

نادي سار يقيم مراسم قرعة دورته الرمضانية لكرة القدم

أقامت اللجنة المنظمة العليا لدورة نادي سار الرمضانية لكرة القدم مراسم إجراء قرعة البطولة بحضور اللاعب الدولي السابق الحارس علي سعيد إلى جانب مندوبي الفرق الـ16 المشاركة في الدورة التي ستنطلق يوم الجمعة المقبل 19 يونيو/ حزيران الجاري على الملاعب العشبية بنادي سار.

وأسفرت القرعة عن توزيع الفرق على أربع مجموعات إذ ضمت المجموعة الأولى فرق نادي سار، أكاديمية نجوم الخليج، عذاري، اي.تي تيم، فيما ضمت المجموعة الثانية فرق الدور للمقاولات، مركز السهلة الجنوبية، الميرينغي، ولا بومبنيرا، أما المجموعة الثالثة فتشكلت من فرق الزعيم 10 للرياضة، اي.إم.اف.اي، الذيب العيناوي، والمرحوم محمد عبدالرحمن، في حين تشكلت المجموعة الرابعة من فرق مودا بالي، بتيتو سيتي، فايننس، وفريق الأحلام.

وسيتأهل إلى دور الثمانية الفريقان أصحاب المركزين الأول والثاني في المجموعة للمنافسة على لقب الدورة التي تبلغ قيمة جائزة المركز الأول 600 دينار، فيما تبلغ جائزة المركز الثاني 300.

وخلال مراسم إجراء القرعة ألقى رئيس اللجنة المنظمة العليا عباس عبدالوهاب كلمة رحب فيها بالفرق المشاركة في الدورة متمنيا أن تسود المنافسة والروح الرياضية أجواء الدورة التي اعتاد نادي سار تنظيمها ولكن هذه المرة ستقام على الملاعب العشبية.

العدد 4664 - الأحد 14 يونيو 2015م الموافق 27 شعبان 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً