العدد 4664 - الأحد 14 يونيو 2015م الموافق 27 شعبان 1436هـ

«إس»: الريال يخطط لإجبار كاسياس على مغادرة برنابيو

فالنسيا يريد خطف نافاس من النادي الملكي

يخطط نادي ريال مدريد الاسباني إلى إجبار قائده وحارس مرماه إيكر كاسياس على مغادرة الفريق الأول خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وذكرت تقارير صحافية إسبانية أن ريال مدريد يعتزم إجبار قائده الأول إيكر كاسياس على الرحيل عن ملعب سانتياغو برنابيو في الميركاتو الصيفي الحالي. وأضافت تلك التقارير أن رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز بصدد وضع اللمسات الأخيرة على صفقة الحصول على خدمات الحارس الشاب ديفيد دي خيا من مانشستر يونايتد الإنجليزي.

وأشارت إلى أن المدرب الجديد للفريق الملكي رافائيل بينيتيز يضع الحارس الكوستاريكي كيلور نافاس كخيار رقم 2 للتواجد بديلاً للحارس الأساسي دي خيا المتوقع وصوله خلال الأيام القليلة المقبلة. ولفتت إلى أن كاسياس سيفكر مليّاً في مسألة البقاء مع ريال مدريد من عدمها في حال تمت صفقة مواطنه دي خيا بنجاح، إذ سيصبح وقتها الحارس رقم 3 في خطط بينيتيز في الموسم المقبل.

وأوضحت أن فلورنتينو بيريز يرى أن اعتماد الإيطالي كارلو أنشيلوتي على كاسياس بشكل مستمر في الموسم الماضي وتجاهل كيلور نافاس من الأسباب الجوهرية التي أدت إلى إقالته في نهاية الموسم. وأكملت أن إيكر كاسياس لديه في الوقت الحالي عدة عروض مقدمة إليه من أجل اختيار أحدها، إذ يعد فنربغشة التركي أبرز الأندية الراغبة في الحصول على خدمات القديس

وسط ذلك، يتأهب نادي فالنسيا الاسباني للانقضاض على أحد حراس مواطنه ريال مدريد في ظل اقتراب الأخير من إتمام صفقة ديفيد دي خيا من مانشستر يونايتد الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وذكرت صحيفة «إس» الاسبانية أن فالنسيا ينتظر مصير حارسي ريال مدريد إيكر كاسياس وكيلور نافاس مع اقتراب النادي الملكي من حسم صفقة مواطنه الشاب ديفيد دي خيا من صفوف الشياطين الحمر في الميركاتو الصيفي.

وأضافت الصحيفة الاسبانية أن إدارة الخفافيش تأمل في التوقيع مع الدولي الكوستاريكي كيلور نافاس الذي تألق بشدة مع منتخب بلاده ضد إسبانيا في المباراة الدولية الودية الأخيرة.

وأشارت إلى أن فالنسيا يريد تعويض حارسه البرازيلي المتألق دييغو ألفيش الذي تعرض لإصابة قوية ستبعده عن الملاعب لأشهر طويلة ويرى كيلور نافاس الأنسب لخلافته.

ولفتت إلى أن إدارة الخفافيش تستند على جلوس الحارس الكوستاريكي معظم مباريات ريال مدريد في الموسم الماضي على مقاعد الاحتياط لصالح زميله المخضرم إيكر كاسياس وفقاً لرؤية المدرب الإيطالي المقال كارلو أنشيلوتي.

وأوضحت أن نافاس كان أحد أبرز الحراس في الدوري الاسباني في الموسم قبل الماضي وتألق بشدة مع ليفانتي لينتقل بعد نهاية مونديال البرازيل الذي برز فيه بقوة مع منتخب بلاده إلى صفوف الفريق الملكي مقابل 10 ملايين يورو.

العدد 4664 - الأحد 14 يونيو 2015م الموافق 27 شعبان 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً