العدد 4664 - الأحد 14 يونيو 2015م الموافق 27 شعبان 1436هـ

ميهايلوفيتش المدرب الجديد لميلان

كشف الصربي سينسيا ميهايلوفيتش أنه سيكون المدرب الجديد لميلان الايطالي بعد أسبوعين.

وتردد اسم مدرب سمبدوريا السابق ميهايلوفيتش، في ميلان بعد رفض مدرب ريال مدريد الاسباني في الموسمين الماضيين كارلو أنشيلوتي العودة لقيادة الفريق مفضلاً الحصول على إجازة لمدة عام.

وقال ميهايلوفيتش إلى «سبورت ميدياسيت» على هامش سباق لومان الفرنسي للسيارات: «الأمور تسير جيداً وفي غضون أسبوعين سأكون المدرب الجديد للروسونيري». ويأتي إعلان ميهايلوفيتش بتولي تدريب ميلان على رغم بقاء المدرب الحالي فيليبو إينزاغي في منصبه.

وفشل ميلان في احتلال مركز مؤهل إلى البطولات الأوروبية في الموسم المقبل، لكن رئيسه سيلفيو بيرلسكوني يعمل على تعزيز صفوف الفريق، كما أنه يجري مفاوضات مع مستثمرين لبيع حصة من النادي ومنهم رجل الأعمال التايلندي بي تايشوبول الذي من المحتمل أن يشتري 48 في المئة من الأسهم.

ويأمل سيلفيو بيرلسكوني أن ينجحوا في ضم المزيد من المُهاجمين بعد نجاحهم تقريبا في المهمة الأولى وهي التعاقد مع مُهاجم بورتو جاكسون مارتينيز.

ويعتقد بيرلسكوني أن التعاقد مع مارتينيز هو فقط الخطوة الأولى لبناء فريق قادر على مُقارعة يوفنتوس على لقب الاسكوديتو.

وفي حوارٍ مع قناة أنتينا 3 قال رئيس وزراء إيطاليا السابق: «نحن بحاجة إلى 3 مُهاجمين أقوياء ونحن نبحث عنهم، هناك طموح كبير بالنسبة للموسم المقبل الذي نأمل أن يكون عظيما». وأضاف «نعم، أنا أنتظر انضمام مارتينيز لميلان، لقد سجل الكثير من الأهداف مع بورتو في السنوات الماضية».

يُذكر أن المُهاجم الكولومبي انتقل إلى بورتو في صيف 2012 قادمًا من جوارديس المكسيكي مقابل 11 مليون يورو وسجل 31 هدفًا بقميص بورتو في جميع المسابقات هذا الموسم.

العدد 4664 - الأحد 14 يونيو 2015م الموافق 27 شعبان 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً