العدد 4664 - الأحد 14 يونيو 2015م الموافق 27 شعبان 1436هـ

ميسي غاضب على «الغفوة» أمام الباراغواي

أكد قائد المنتخب الأرجنتيني ليونيل ميسي أن الفريق سقط في غفوة خلال الشوط الثاني من المباراة أمام باراغواي والتي انتهت بالتعادل 2/2 ضمن المجموعة الثانية لكوبا أميركا بتشيلي.

وبدا ميسي الذي قاد برشلونة الاسباني إلى 3 ألقاب هذا الموسم (دوري أبطال أوروبا والدوري والكأس المحليان) غاضبا بقوله: «أن نتقدم 2/صفر ثم تنتهي المباراة بالتعادل أمر يغضبني». وأضاف «لقد لعبنا بشكل جيد في الشوط الأول ولكننا خلدنا إلى النوم في الشوط الثاني، من المؤسف أن تنتهي المباراة بهذه الطريقة».

وفشل منتخب الأرجنتين بقيادة ترسانة من اللاعبين في مقدمتهم ليونيل ميسي في تحقيق الفوز على رغم السيطرة الميدانية على مجريات الشوط الأول وتسجيل هدفي التقدم، إذ إن الباراغواي انتزعت المبادرة في الشوط الثاني وأدركت التعادل في اللحظات القاتلة. وتقدم سيرخيو أغويرو وليونيل ميسي بهدفين لمنتخب الأرجنتين في الدقيقتين 29 و36 ثم ردت باراغواي بهدفين عن طريق نيلسون فالديز ولوكاس باريوس في الدقيقتين 60 و90.

وأشار النجم الأرجنتيني «في الشوط الثاني حاول منتخب باراغواي أن يفرض سيطرته، وأسفرت الهجمات المرتدة وأخطاءنا عن نهاية المباراة بالتعادل. لقد غفونا عندما جاء وقت الاحتفال». وأوضح «في الشوط الأول صنعنا الكثير من الفرص ونجحنا في التسجيل، لكن في الشوط الثاني كنا خارج الخدمة، وفي النهاية خرجنا بالتعادل وهي نتيجة لا ترضي أي أحد».

وأضاف «يجب أن نفكر بمباراتنا مع الاوروغواي، لأنه يتعين علينا الفوز بها بكل تأكيد».

وتسعى الأرجنتين إلى اللقب الأول في البطولة منذ 1993، علما بأنها توجت فيها 14 مرة، بفارق لقب واحد خلف الاوروغواي حاملة الرقم القياسي بعدد الألقاب. ويريد نجم برشلونة انجازا ما مع منتخب بلاده لأنه أحرز كل الألقاب الممكنة مع برشلونة ويصنف كأحد ابرز اللاعبين في تاريخ اللعبة لكن نقطة الضعف في مسيرته تبقى فشله في قيادة الأرجنتين إلى الألقاب. وكان ميسي ورفاقه على بعد خطوة من إحراز لقب كأس العالم التي أقيمت في البرازيل العام 2014 لكنهم سقطوا في المباراة النهائية أمام ألمانيا، ولذلك سيحاولون التعويض في البطولة الأميركية الجنوبية.

العدد 4664 - الأحد 14 يونيو 2015م الموافق 27 شعبان 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً