العدد 4665 - الإثنين 15 يونيو 2015م الموافق 28 شعبان 1436هـ

«أشرف» تفتتح برجها التجاري الجديد في منطقة الحورة

افتتح وزير الصناعة والتجارة بالبحرين زايد الزياني أمس الإثنين (15 يونيو/ حزيران 2015) برج أشرف التجاري الجديد متعدد الطوابق في منطقة الحورة رسمياً بحضور رئيس مجلس الإدارة فاروق يوسف المؤيد، والمدير التنفيذي آمال يوسف المؤيد وبحضور كبار الشخصيات وممثلي وسائل الإعلام.

وبهذه المناسبة، قال وزير الصناعة والتجارة: «إن حكومة البحرين تدعم المبادرات والأفكار كافة التي من شأنها إبراز السمة الحضارية والعراقة التي تمتلكها البحرين في المجال التجاري، ولذلك فإن التطويرات التي تقوم بها الشركات الوطنية في المرافق التجارية تصب في نهايتها في صالح الاقتصاد الوطني، وتستقطب أعداداً من المواطنين للعمل في هذه المشاريع التجارية الكبرى».

وأضاف: «إن شركة ومحلات أشرف تمتلك تاريخاً وسمعة تجارية متميزة منذ عشرات السنين، وبهذا البرج فهي تخطو خطوات رائدة وناجحة وترسخ السمعة التي عرفت بها ليس على المستوى المحلي بل الخارجي أيضاً».

ويتألف برج أشرف الجديد من ستة طوابق مع تصميم جميل ومتكامل يضم صالة عرض عصرية حديثة، مكاتب وقاعة متعددة الاستخدامات للمناسبات، تصلح لاجتماعات الأعمال، لطرح منتجات جديدة، للمؤتمرات أو المحاضرات والاحتفالات.

وتتصل قاعة العرض في برج أشرف الجديد بمركز أشرف التجاري الذي يقع حالياً في الطابق الأرضي والميزانين والذي يوفر أجواء عصرية لتجربة تسوق ممتعة.

وتعتبر شركة أشرف الوكيل الحصري لأفضل العلامات التجارية العالمية مثل: سوني، نيكون، بوز، كاسيو، براذر، كايس لوجيك، لاليك، دبليو إم إف، برابانتيا، لوك وديكامب، على سبيل المثال لا الحصر.

وكجزء من فلسفتها في توفير الأفضل لزبائنها، تؤكد أشرف بتقديم أفضل المنتجات ذات الجودة العالية في فئات مختلفة مثل، الإلكترونيات، التصوير، الهدايا، أدوات المنزل، أدوات المطبخ، البياضات، الكريستال ، الأدوات الاستهلاكية وغيرها الكثير!

كما تقدم أشرف خدمة ركن تسجيل هدايا الزواج الخاص، ما يوفر على الأصدقاء والعائلة خيارات عدة تحت سقف واحد تلبي جميع متطلباتهم.

كما يضم برج أشرف ثلاثة متاجر فريدة من نوعها، متجر سامسونغ الذي يقدم تشكيلة واسعة من منتجات هواتف سامسونغ، متجر أصغر علي الخاص الذي يقدم أفضل العطورات العربية، ومتجر أشرف BGDC الذي يقدم أفضل العلامات التجارية لمواد التجميل والعطور.

أما مقهى أشرف فهو يقع في الطابق الأول ويقدم تشكيلة متنوعة من الوجبات الخفيفة والمشروبات بالإضافة إلى خدمة إنترنت مجانية، وهو المكان المثالي للاجتماع سواء للعمل أو الجلسات الاجتماعية، حيث يتسع المقهى لخمسين شخصاً.

إضافة إلى تجربة التسوق الممتعة في أشرف، يمكنكم خوض تجربة من نوع آخر بالولوج إلى عالم الطبخ النباتي الرائع في دوزا بلازا، أحدث المطاعم ذات المذاق النباتي التي افتتحها أشرف في البحرين، ويقع بجانب برج أشرف التجاري الجديد في الحورة.

يذكر أن أشرف هي شركة مملوكة من قبل شركة يوسف خليل المؤيد وأولاده، واحدة من أكبر الشركات البحرينية مصداقية واحتراماً. إن الاستثمار في برج أشرف التجاري الجديد يؤكد الجهود المتواصلة للمساهمة في النمو الاقتصادي للمملكة والالتزام التام بتوفير المنتجات ذات النوعية الأفضل للعملاء.

العدد 4665 - الإثنين 15 يونيو 2015م الموافق 28 شعبان 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً