العدد 4665 - الإثنين 15 يونيو 2015م الموافق 28 شعبان 1436هـ

9 سبتمبر الحكم بقضية 6 متهمين بحرق سيارتين للنائب مجيد العصفور

حددت المحكمة الكبرى الجنائية الأولى برئاسة القاضي الشيخ محمد بن علي آل خليفة وعضوية القاضيين: ضياء هريدي وعلي الكعبي، وأمانة سر ناجي عبدالله، 9 سبتمبر/ ايلول 2015 للحكم بقضية 6 متهمين بحرق سيارتين للنائب مجيد العصفور أثناء فترة الانتخابات البرلمانية التي جرت في أكتوبر/ تشرين الأول 2014، وهو الحريق الذي امتد لأربع سيارات أخرى.

وخلال الجلسة الماضية حضر النائب مجيد العصفور، وقال ضمن إفادته إنه خلال فترة الانتخابات وترشيح نفسه تعرضت سيارتان لزوجته وأخريان لجيرانه لأضرار بسبب حريق.

وأضاف أنه سمع صوت فرقعات وشاهد من نافذة المنزل حريقا في السيارات، إذ تضررت كلياً سيارة وأخرى تعرضت لتلفيات، مشيراً إلى أنه طلب الدفاع المدني الذين حضروا للموقع.

وأكد النائب أنه تنازل عن حقه الخاص بخصوص الواقعة، كما أنه لم يشاهد أيا من المتهمين أو الأشخاص عند نشوب الحريق.

كما شهد ضابط بأنه بتحرياته ومن خلال المصادر السرية توصل للمتهمين.

وأسندت النيابة العامة للمتهمين الستة أنهم في 20 أكتوبر 2014 أشعلوا رفقة آخر حدث وآخرين مجهولين حريقاً في المنقولات المبينة بالأوراق تنفيذاً لغرض إرهابي، وكان من شأنه تعريض حياة الناس والأموال للخطر، كما حازوا وأحرزوا وآخر حدث عبوات قابلة للاشتعال والانفجار، واشتركوا في تجمهر مؤلف من أكثر من 5 أشخاص الغرض منه الإخلال بالأمن العام وقد استخدموا العنف لتحقيق الغاية التي اجتمعوا من أجلها.

العدد 4665 - الإثنين 15 يونيو 2015م الموافق 28 شعبان 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً