العدد 4665 - الإثنين 15 يونيو 2015م الموافق 28 شعبان 1436هـ

رئيس الوزراء يستقبل مبعوث الرئيس الفلبيني ويؤكد الاهتمام بتوسيع التعاون بين البلدين

أكد رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة اهتمام مملكة البحرين بتوسيع أطر التعاون مع جمهورية الفلبين في المجالات كافة، ولاسيما الاقتصادية والتجارية والاستثمارية، والانطلاق بعلاقات التعاون بين البلدين إلى آفاق أرحب بما يلبي مصالحهما المشتركة.

جاء ذلك لدى استقبال رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة صباح أمس الاثنين (15 يونيو/ حزيران 2015) مبعوث رئيس جمهورية الفلبين لدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية أمابيل إغيلوس، الذي يقوم بزيارة للبحرين حالياً، حيث جرى خلال اللقاء بحث علاقات الصداقة والتعاون القائمة بين البلدين الصديقين وسبل تعزيزها في المجالات كافة. وخلال اللقاء أشاد رئيس الوزراء بما وصلت إليه العلاقات البحرينية الفلبينية من تطور ونماء على المستويات كافة، في ظل ما يجمع بين قيادتي البلدين من روابط قوية وحرص مشترك على تحقيق تطلعات البلدين والشعبين الصديقين.

وأشاد سموه بدور الجالية الفلبينية في مملكة البحرين في دعم مسيرة البناء والتنمية التي تشهدها المملكة في المجالات كافة، معرباً سموه عن تطلعه إلى أن تشهد المرحلة المقبلة مزيداً من العمل المشترك بما يعود بالنفع علي البلدين والشعبين الصديقين.

العدد 4665 - الإثنين 15 يونيو 2015م الموافق 28 شعبان 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً