العدد 4665 - الإثنين 15 يونيو 2015م الموافق 28 شعبان 1436هـ

عائلة الموقوف المحافظة تناشد الإفراج عن ابنها بعد إخلاء «النيابة» سبيله

الموقوف سيد علي المحافظة
الموقوف سيد علي المحافظة

ناشدت عائلة الموقوف سيد علي مصطفى المحافظة السلطات الأمنية إخلاء سبيل ابنها وذلك بعد أن كانت النيابة العامة قد أخلت سبيله، إلا أنه تم توقيفه في مركز الشرطة بعد نصف ساعة من إخلاء السبيل.

وقالت العائلة في حديث إلى «الوسط»: «في يوم السبت الماضي تم توقيف سيد علي برفقة ثمانية من أصدقائه، عندما كانوا في استراحة بمنطقة الدراز، وتم نقلهم إلى مركز الشرطة، وبقوا هناك لمدة يومين وبعد ذلك نقلوا إلى النيابة العامة».

وأضافت العائلة: «بعد أن نقل سيد علي برفقة أصدقائه إلى النيابة العامة تم التحقيق معهم، وهناك أخلت النيابة سبيل ستة أشخاص وأوقفت اثنين، وذلك بعد انتهاء التحقيق والتأكد من عدم وجود أي تهم على الموقوفين الباقين، وكان من ضمن المخلى سبيلهم سيد علي».

وتابعت «بعد إخلاء سبيله وعودته إلى المنزل لم تمض نصف ساعة حتى تلقينا كعائلة اتصالاً من مركز الشرطة يفيد بأن سيد علي لم ينه توقيع الأوراق وعليه مراجعة المركز، وقمنا بنقله إلى هناك على الفور للانتهاء من الإجراءات، وبقينا هناك في الانتظار لمدة ساعتين ولم نكن نعرف مصيره، فكل ما سألنا عنه طلبوا منا الانتظار، عدنا إلى المنزل وبقينا ننتظر وعدنا من جديد، وإذا بنا نفاجأ بأنه نقل إلى التحقيقات الجنائية».

وأضافت العائلة «بقينا ساعات ونحن في انتظاره، وبعد مرور الوقت تلقينا اتصالاً منه يفيد بأنه نقل إلى التحقيقات الجنائية من دون أن يكون له أو لنا علم بالتهم الموجهة إليه، وهو من ذلك اليوم موقوف وقد نقل مؤخراً إلى الحضو الجاف».

وتساءلت العائلة عن سبب استدعائه من مركز الشرطة بعد نصف ساعة من إخلاء سبيله من النيابة العامة، على رغم أن الأخيرة كانت أكدت أنه لا توجد أية قضايا أو تهم موجهة إليه.

وقالت: «كيف خلال نصف ساعة من بعد إخلاء سبيله وتأكيد النيابة العامة عدم وجود تهم موجهة إليه أن يستدعى، نحن نناشد الجهات المعنية إخلاء سبيله».

العدد 4665 - الإثنين 15 يونيو 2015م الموافق 28 شعبان 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 5 | 7:10 ص

      قالله خير حافظا وهو ارحم الراحمين

      حدثت لعدة اشخاص هذه الحالات والسبب التصرف الشخصي من قبل مسئولي المركز ومهزلة الاحكام بحق شبابنا

    • زائر 3 | 1:41 ص

      نفس القصة مع اخي

      تم القبض عليه وبعد أيام السعادة التي قضاها تم تحويله الى النيابة النيابة قالت اخلاء سبيل وذهب اخي لاستلامه من التحقيقات الى الليل وهو يتنظر في الخارج ثم يخبرونه اذهب وسوف نتصل فيك عندما تنتهي الإجراءات ولم احد يتصل وبعدها اتصلوا تحول النيابة بقضية تفجير!!!!

    • زائر 2 | 1:22 ص

      تعرفون شنو اللي صاير

      انه بعد اخلاء السبيل من النيابه يقوم مسؤولوا المركز وبتصرف شخصي بالصاق تهم اخرى للشخص حتى بس ما يهدونه وهذا ثابت ومعروف في البحرين و.....

    • زائر 1 | 1:08 ص

      الفرج قريب ان شاء الله

      الله يفرج عنك يا ولد عمي وعن جميع السجناء

اقرأ ايضاً