العدد 4666 - الثلثاء 16 يونيو 2015م الموافق 29 شعبان 1436هـ

شركة اي بي ام تيرمينالز البحرين تعيّن مديراً جديداً للشئون التجارية

أعلنت شركة اي بي ام تيرمينالز البحرين، التابعة لإحدى الشركات العالمية في البنى التحتية للموانئ، والتي تقوم بتشغيل ميناء خليفة بن سلمان، عن تعيين سونيل جوزيف مديراً للشئون التجارية في الشركة.

وكان جوزيف قد عمل قبل انضمامه إلى شركة اي بي ام تيرمينالز البحرين لأكثر من 18 عاماً في شركة «ميرسك لاين» تدرج فيها بين العديد من المناصب، وشغل سونيل من العام 2008 إلى 2013 منصب العضو المنتدب للمجموعة في السعودية وتولى فيها مسئولية نشاطات شركتي «ميرسك لاين» و «سافمارين للحاويات» في السعودية والبحرين واليمن، كما تولى كذلك منصب مدير الشركة في سلطنة عُمان لسنتين أشرف فيهما على عمليات «ميرسك لاين» و «دامكو» و «سافمارين» في السلطنة. وقبل ذلك، عمل لمدة 4 سنوات في قطر حيث أنشأ وكالة لشركة «ميرسك لاين» هناك، كما عمل لمدة 4 سنوات في الإمارات العربية المتحدة كمشرف على العمليات التجارية للشركة في الإمارات وأوروبا.

وتعليقاً على هذا التعيين، قال الرئيس التنفيذي لشركة اي بي ام تيرمينالز البحرين ماركو نيلسين: «يعتبر تعيين سونيل جوزيف خطوة استراتيجية مهمة نحو تنفيذنا المرحلة الثانية من النمو، والتي نسعى من خلالها إلى تقديم المزيد من المزايا لعملائنا وشركائنا. ومع خبرته التي تزيد على 20 عاماً ومعرفته العميقة في السوق وتجربته الواسعة في القطاع، نتوقع أن يلعب جوزيف دوراً مهماً في تطوير عمليات شركة اي بي ام تيرمينالز التجارية في مملكة البحرين، ونتمنى له كل التوفيق في منصبه الجديد».

يشار إلى أن سونيل جوزيف حاصل على شهادة البكالوريوس في الإدارة، كما حصل على شهادة من كلية كولومبيا للأعمال. وهو متزوج وله أربعة أولاد.

العدد 4666 - الثلثاء 16 يونيو 2015م الموافق 29 شعبان 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً