العدد 4666 - الثلثاء 16 يونيو 2015م الموافق 29 شعبان 1436هـ

إنتاج حقل البحرين وصل إلى مستوى قياسي بلغ 55 ألف برميل يومياً

ترأس وزير الطاقة ورئيس مجلس إدارة شركة تطوير للبترول عبدالحسين ميرزا اجتماع مجلس إدارة الشركة واجتماع الجمعية العامة للمساهمين واجتماع لجنة إدارة اتفاقية التنمية والمشاركة في الإنتاج لشركة تطوير للبترول يوم أمس الثلثاء (16 يونيو/ حزيران 2015) في مقر الشركة بالرمامين.

وبارك ميرزا الإدارة التنفيذية وجميع العاملين في شركة تطوير (التي تعمل على حقل البحرين) للوصول إلى رقم قياسي لمتوسط الإنتاج الأسبوعي يبلغ أكثر من 55000 برميل من النفط الخام والمكثفات يومياً في تاريخ 10 يونيو 2015، وهو أعلى مستوى منذ العام 1978. وشكرهم الوزير لما يبذلونه من جهد دؤوب ومخلص وهنأهم على نجاحهم في تنفيذ خطة رفع إنتاج حقل البحرين من النفط والغاز.

وحضر الاجتماعات أعضاء مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي والإدارة التنفيذية بالشركة، بالإضافة إلى ممثلين من شركة «اوكسيدنتال» وشركة مبادلة للبترول والشركة القابضة للنفط والغاز.

وناقشت الاجتماعات عدداً من الأمور التنظيمية والعملية المتعلقة بأعمال الشركة.

وفي ختام الاجتماعات، أعرب الوزير عن الشكر والامتنان لعاهل البلاد جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ورئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، وولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، وذلك لدعمهم وتشجيعهم المستمر لقطاع النفط والغاز في مملكة البحرين وخاصة لشركة تطوير للبترول.

العدد 4666 - الثلثاء 16 يونيو 2015م الموافق 29 شعبان 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً