العدد 4666 - الثلثاء 16 يونيو 2015م الموافق 29 شعبان 1436هـ

«الإسكان» تسلم 138 عقد انتفاع للمستفيدين من المرحلة الأولى لـ «عراد الإسكاني»

وزارة الإسكان تسلم عقود 138 وحدة سكنية ضمن المرحلة الأولى لمشروع عراد الإسكاني
وزارة الإسكان تسلم عقود 138 وحدة سكنية ضمن المرحلة الأولى لمشروع عراد الإسكاني

أعلنت وزارة الإسكان عن انتهائها من تسليم عقود الانتفاع بـ 138 وحدة سكنية ضمن المرحلة الأولى لمشروع عراد الإسكاني، تنفيذاً لتوجيهات صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس مجلس الوزراء للوزارة بالإسراع في تسليم عقود الوحدات قبل حلول شهر رمضان المبارك.

وصرح المهندس باسم بن يعقوب الحمر وزير الإسكان بأن إدارة الخدمات الإسكانية بذلت جهودا مضاعفة منذ صدور توجيه صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء الموقر لإنهاء إجراءات تسليم المنتفعين بعقود الانتفاع ومفاتيح وحداتهم السكنية قبل حلول شهر رمضان المبارك، مشيراً إلى أن إدارة إنشاء وصيانة المشاريع الإسكانية كانت قد شرعت بدورها في إجراء المعاينة النهائية لكافة الوحدات وخدمات البنية التحتية، تمهيداً لاستلام الوحدات من قبل المنتفعين.

وثمن وزير الإسكان توجيهات صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء الموقر بشأن الإسراع في تسليم وحدات المشروع لذويها، مؤكداً أن سموه دائماً ما يولي اهتماماً كبيراً بتلمس احتياجات المواطنين، ولاسيما احتياجاتهم الإسكانية، فضلاً عن مساندة سموه الدائمة ودعمه اللامحدود لكل ما يتعلق بشئون الملف الإسكاني، من خلال تذليل التحديات أمام بناء المشاريع الإسكانية التي يتم تنفيذها حالياً في مختلف المحافظات والمدن الإسكانية الجديدة، بالإضافة إلى دعم المبادرات المستمرة لتفعيل الشراكة مع القطاع الخاص لتحقيق مبدأ الاستدامة للملف الإسكاني، فضلاً عن الاهتمام بأهمية تطبيق العدالة في توفير المشاريع وتوزيعها في مختلف مناطق المملكة.

وأوضح وزير الإسكان أن الوزارة قامت على مدار 3 أيام باستقبال جميع المواطنين المستفيدين من وحدات المرحلة الأولى لمشروع عراد بمقر الوزارة لإتمام الإجراءات القانونية وتوثيق العقود واستلام مفاتيح الوحدات السكنية، وسط استحسان كبير من المواطنين بسرعة تنفيذ توجيه سمو رئيس الوزراء.

وقال الوزير إن تسليم عقود وحدات المرحلة الأولى لمشروع عراد الإسكاني يأتي بعد اكتمال نسب الإنجاز بالمشروع بشكل كامل، اذ كانت الوزارة قد أنهت جميع الأعمال الإنشائية بالوحدات، بالإضافة إلى إمدادها بخدمات البنية التحتية من شبكات الكهرباء والصرف الصحي والطرق، مؤكداً أن هذه المرحلة للمشروع مهيئة تماماً للسكن من قبل المنتفعين.

وهنأ وزير الإسكان جميع المواطنين الذين تسلموا وحداتهم السكنية بمشروع عراد الإسكاني، مؤكداً أن الوزارة ستعمل على تسريع وتيرة العمل في تنفيذ المرحلة الثانية من المشروع والتي تتضمن بناء 181 وحدة سكنية، من أجل تسليم تلك الوحدات إلى المستفيدين منها في أسرع وقت ممكن.

العدد 4666 - الثلثاء 16 يونيو 2015م الموافق 29 شعبان 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 6 | 11:18 ص

      انا من عراد

      ماحصلت على شي كل اللي جابوهم من خارج منطقتنا اه يلقهر

    • زائر 5 | 8:35 ص

      اسكان سماهيج

      نتمنى توزيع بيوت اسكان سماهيج

    • زائر 4 | 4:25 ص

      سماهيج

      نتمنى لكم كل التوفيق.ونمتى ايضا ان يتم توزيع وحدات سماهيج...مللنا الانتظار

    • زائر 3 | 1:20 ص

      عليهم بالعافية

      تهانينا للمستفدين من المشروع الاسكاني وعقبالنا ونتمنى ان يسرعو في تسليم مفاتيح مشروع الهملى الاسكاني ونرجو عدم التأخير وخصوصا ان هناك وعود بتسليمنا المفاتيح في شهر 8
      والله الموفق

    • زائر 2 | 11:29 م

      إسكان سماهيج

      متى بتسلموا بيوت إسكان سماهيج

اقرأ ايضاً