العدد 4666 - الثلثاء 16 يونيو 2015م الموافق 29 شعبان 1436هـ

اتحاد السلة يعتمد القائمة الأولية لخوض خليجية الشباب

استعداداً للمشاركة في البطولة المقامة بدبي أغسطس المقبل

اعتمد الاتحاد البحريني لكرة السلة القائمة الأولية للاعبي منتخب الشباب الذي سيشارك في بطولة مجلس التعاون الخليجي الخامسة عشرة للشباب تحت 17 سنة والمقرر إقامتها في الفترة من 8 حتى 14 أغسطس/ آب المقبل في دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة.

وتضم القائمة 24 لاعباً تم اعتمادهم من قبل المدرب الأميركي «آرون» وهم محمد غزوان، حسين بوصفوان، محمد جاسم، عبدالله قادري، حسين حاجي، زيد الطواش، محمد عبدالله، محمود المصلي، نعمان خان، كريم أبو قورة، عمران يوسف، حسين نبيل، محمد صلاح، محمد بوصفوان، علي عنان، نادر علي عبدالرحيم، حسين زهير، علي عيد، علي حسين المادح، فاضل عبدالاله، باقر عيسى، محمد الماجد، حسين نادر غلوم وهيثم يحيى جمعة.

وقال إداري منتخب الشباب موسى جعفر أن القائمة الأولية تضم أبرز اللاعبين المتميزين من مختلف الأندية البحرينية، حيث بدأت الحصص التدريبية بقيادة المدرب «آرون» و مساعدة المدربين الوطنيين أحمد قاهري وعلي كويد ، إلا أن الحصص التدريبية الفعلية سوف تنطلق في التاسع عشر من الشهر الجاري.

وأوضح موسى جعفر أن الجهاز الفني للمنتخب يعتزم تصفية القائمة إلى 20 لاعباً بعد مرور أسبوعين على التدريب الفعلي، ومن ثم إلى 15 لاعب في الأسبوع الأخير من الإعداد.

وأشار جعفر إلى أن الحصص الأولية للتدريبات شهدت التزاما لافتا من قبل اللاعبين وحماسا منقطع النظير، حيث كل الأمور تبشر بخير، معرباً عن أمله في مواصلة هذه الأجواء الطيبة حتى نهاية مرحلة الإعداد.

وثمن موسى جعفر الثقة التي منحها إياه رئيس الاتحاد سعادة النائب عادل العسومي ورئيس لجنة المنتخبات علي الخاجة ليكون إداريا للمنتخب، وكذلك الدعم من قبل الاتحاد لفترة الإعداد.

العدد 4666 - الثلثاء 16 يونيو 2015م الموافق 29 شعبان 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً