العدد 4666 - الثلثاء 16 يونيو 2015م الموافق 29 شعبان 1436هـ

الجودر يبارك تحقيق فريق الأهلي للقب كأس الاتحاد لكرة اليد

هنأ وزير شئون الشباب والرياضة هشام الجودر فريق النادي الأهلي بمناسبة تحقيقه لقب كأس الاتحاد لكرة اليد بعد فوزه على فريق الاتفاق في المباراة النهائية، مؤكداً أن هذا الإنجاز يشكل امتداداً للإنجازات المتواصلة التي حققها الفريق خلال في السنوات الماضية التي أثبت من خلالها مدى التطور الكبير في الفريق.

وبارك وزير شئون الشباب والرياضة الإنجاز المميز الذي حققه فريق نادي الأهلي بفوزه بلقب كأس الاتحاد لكرة اليد، مشيداً بجهود لاعبي الفريق والجهازين الإداري والفني ومجلس إدارة النادي برئاسة طلال كانو، والذين عملوا بروح الفريق الواحد طيلة الموسم الرياضي وصولاً إلى تحقيق هدفهم بالتتويج بلقب الكأس.

وأشار الجودر إلى أن العطاء السخي للاعبي الفريقين طيلة فترات المباراة عكسوا من خلاله الصورة الإيجابية عن مستوى كرة اليد البحرينية منوهاً إلى أن ما شهدته المباراة من مستوى مرتفع يؤكد مدى تطور اللعبة في البحرين بفضل الاهتمام الكبير الذي تحظى به من قبل القيادة. وأشاد وزير شئون الشباب والرياضة بالترتيبات الإدارية والتنظيمية للاتحاد البحريني لكرة اليد برئاسة علي عيسى، والتي كان لها أطيب الأثر في إنجاح هذا النهائي الكأس.

العدد 4666 - الثلثاء 16 يونيو 2015م الموافق 29 شعبان 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً