العدد 4667 - الأربعاء 17 يونيو 2015م الموافق 29 شعبان 1436هـ

المؤيد رئيساً والحواج عضواً منتدباً بمجلس إدارة «الجامعة الأهلية»

القضيبية - الجامعة الأهلية 

17 يونيو 2015

جددت الجمعية العمومية للأكاديمية العربية للخدمات التعليمية والبحوث «الجامعة الأهلية» ثقتها في فاروق المؤيد كرئيس لمجلس إدارة الشركة وعبدالله الحواج كعضو منتدب لمجلس الإدارة، حيث تم بالاقتراع السري المباشر انتخاب مجلس إدارة جديد للشركة لأربعة أعوام مقبلة.

وقد عقدت الأكاديمية العربية للخدمات التعليمية والبحوث الشركة المالكة لـ «الجامعة الأهلية والمدرسة الأهلية ومعهد البحرين للتكنولوجيا»، اجتماع الجمعية العمومية العادية، برئاسة المؤيد رئيس مجلس الإدارة وحضور هيئة المساهمين حيث كانت نسبة الحضور 76.8 في المئة من الأسهم. وعقد الاجتماع يوم الأحد 14 يونيو/ حزيران الجاري في القاعة الرئيسية بالجامعة الأهلية. وشملت التقارير التي أقرها المجلس في الجمعية العمومية العادية، تقريرين هما تقرير مجلس الإدارة وتقرير الحساب الختامي للشركة للعام المنتهي في 31 ديسمبر/ كانون الأول 2014.

وافتتح المؤيد رئيس مجلس إدارة الأكاديمية العربية للخدمات التعليمية والبحوث الاجتماع بكلمة رحب فيها بجميع الأعضاء والحضور كما أشاد بالانجازات التي حققتها الجامعة الأهلية خلال العام 2014، منوها بالدور الذي اضطلع به رئيس الجامعة ونواب الرئيس وأعضاء الهيئتين الأكاديمية والإدارية خلال الفترة الماضية، كما شكرهم على إخلاصهم وتفانيهم، ما أسهم وعزز موقع الجامعة في مملكة البحرين وجعلها من بين الجامعات المتصدرة محليا، والمصنفة ضمن «الفئة الأولى» من قبل الهيئة الوطنية للمؤهلات وضمان الجودة.

وفي بداية الاجتماع صادقت الجمعية العمومية على محضر الاجتماع السابق، والمنعقد بتاريخ 24 مايو/ أيار 2014، بعد ذلك قدم الحواج العضو المنتدب للأكاديمية العربية للخدمات التعليمية والبحوث تقرير مجلس الإدارة عن الفترة من 1 يناير/ كانون الثاني إلى 31 ديسمبر/ كانون الأول 2014 مستعرضا أهم الإنجازات والتطورات التي شهدتها الجامعة الأهلية خلال هذه الفترة.

وأكد الحواج أن الجامعة تسير بخطى واثقة نحو التوسع وتقديم خدمات تعليمية وبحثية للمجتمع، من خلال مؤسساتها وعلى رأسهم الجامعة الأهلية، والعمل على التوسع في هذه المؤسسات مستقبلا.

وبعد الاستماع إلى تقرير مجلس الإدارة قامت الجمعية العمومية بتجديد الثقة بالحواج عضوا منتدبا للشركة وحميد سلمان عضوا (مستقلا) بمجلس الإدارة، ثم تم انتخاب 9 أعضاء لعضوية مجلس الإدارة حيث أسفرت الانتخابات عن فوز كل من: المؤيد ومحمد النقي وعلي العرادي وجعفر الطريف وخالد جناحي ولولوة المطلق وفوزية زينل وليلى العريف وسعود الأشقر.

وقد عقد مجلس الإدارة الجديد اجتماعه الأول حيث تم انتخاب المؤيد رئيساً لمجلس الإدراة والنقي نائباً للرئيس، كما تم توزيع أعضاء مجلس الإدارة على اللجان الدائمة للمجلس.

العدد 4667 - الأربعاء 17 يونيو 2015م الموافق 29 شعبان 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً