العدد 4669 - الجمعة 19 يونيو 2015م الموافق 02 رمضان 1436هـ

BIBF يرد الدين لحامل اللقب في افتتاح «تأمين 7»

تعرض حامل لقب النسخة الماضية فريق سوليدرتي لخسارة قاسية أمام فريق معهد البحرين للدراسات المصرفية BIBF بأربعة أهداف مقابل هدف في مستهل مشواره ضمن منافسات المجموعة الثانية لبطولة شركات التأمين «تأمين 7» التي تقام منافساتها على صالة نادي الشباب برعاية شركة «ترست ري» الراعي الذهبي للبطولة، ومركز الفخامة للسيارات وشركة هانوفر راي وشركة كوكا كولا والعفو لخدمات السيارات بالإضافة إلى كراج أورنج، والتي شهدت أيضاً فوز ترست ري على الأهلية (3/ صفر)، واتحاد الخليج على مصرف البحرين المركزي (3 /1).

في المباراة الأولى رد فريق معهد البحرين للدراسات المصرفية الدين لفريق سوليدرتي الذي أخرجه من الدور نصف النهائي في البطولة الماضية قبل أن يواصل الأخير مشواره نحو التتويج باللقب في النهائي على حساب فريق ترست ري.

وتألق في هذه المباراة لاعب فريق معهد البحرين للدراسات المصرفية ناصر الخياط وقاد فريقه للفوز بتسجيله 3 أهداف (هاتريك)، فيما أضاف زميله محمد رحمة الهدف الرابع، وسجل هدف فريق سوليدرتي الوحيد اللاعب علي زايد.

وفي المباراة الثانية حقق فريق ترست ري فوزًا هامّاً على أحد أبرز منافسيه، فريق الأهلية للتأمين، بثلاثة أهداف نظيفة ضمن إطار المجموعة الثالثة.

وظهر ترست ري بصورة أفضل من منافسه، إذ كان الطرف الأفضل والأكثر خطورة، وترجم اللاعب حسن طراد أفضلية فريقه إلى تقدم خلال الشوط الأول بهدف دون رد، وكان بإمكان الفريق الخروج بنتيجة أكبر لولا تسرع لاعبيه في انهاء الهجمات. من جهته كان فريق الأهلية خارج أجواء المباراة وكانت محاولاته خجولة ولم تشكل خطورة حقيقية على مرمى منافسهم ترست ري.

وفي الشوط الثاني واصل فريق ترست ري أفضليته وسيطرته على مجريات المباراة وسط غياب تام من لاعبي الأهلية عن أجواء المباراة، وسجل لاعبا فريق الأهلية حسين الشاخور وحسين منصور هدفين عكسيين في مرمى فريقهما لتنتهي المباراة لصالح ترست ري بثلاثة أهداف نظيفة.

وفي إفتتاح منافسات المجموعة الأولى، حقق فريق اتحاد الخليج بداية قوية بفوزه الثمين على فريق مصرف البحرين المركزي بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

العدد 4669 - الجمعة 19 يونيو 2015م الموافق 02 رمضان 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً