العدد 4669 - الجمعة 19 يونيو 2015م الموافق 02 رمضان 1436هـ

حامل اللقب فيكتوريوس يضع قدمه الأولى في الدور نصف النهائي

انتفاضة الشوط الثاني لم تنقذ الزلزال من الخسارة

وضع حامل لقب بطولة ناصر فريق فيكتوريوس قدمه الأولى في الدور نصف النهائي بعدما تفوق على خصمه الزلزال بأربعة أهداف مقابل 3 في مباراة الذهاب وانطلاقة الدور ربع النهائي، وسيلتقي الفريقان في المباراة الثانية يوم الاثنين المقبل، وسيدخل فيكتوريوس المباراة بفرصتي الفوز أو التعادل فيما سيتحتم على الزلزال الفوز ولا شيء غيره.

وسجل أهداف فيكتوريوس الأردني المحترف حسونة الشيخ «14»، وعبدالرحمن المالكي «27» من ركلة جزاء، ومحمد نجيب «45»، ومدافع الزلزال يوسف عبدالرزاق «45» بالخطأ في مرماه، فيما سجل أهداف الزلزال محمد صالح هدفين «2 و67»، والسوري المحترف كنان ذيب «82»، من ركلة جزاء.

جاءت المباراة مثيرة في مجرياتها منذ انطلاقتها وخصوصا مع الهدف المبكر الذي خطفه الزلزال برأسية محمد صالح الذي تلقى كرة عرضية من كنان ذيب ووسط غياب الرقابة والتغطية الدفاعية لمدافعي فيكتوريوس ووضع الكرة في الشباك هدفا أول افتتح به المباراة «2».

ولم يتأخر الرد «الوردي» من حامل اللقب عندما تلقى حسونة الشيخ كرة داخل المنطقة وسددها مباشرة أرضية عانقت الشباك «14»، واستمر اللعب سجالا بين الفريقين إلى حين تقدم فيكتوريوس عن طريق المالكي الذي نفذ ركلة جزاء على يسار الحارس الدولي السابق علي حسن «27».

واندفع لاعبو الزلزال للهجوم بحثا عن التعديل، ولكن دفاع فريق حامل اللقب نجح في الحفاظ على تقدمه لحين الدقيقة الأخيرة التي شهدت خللا دفاعيا واضحا في صفوف الزلزال، إذ أخطأ الحارس علي حسن في تقدير الكرة المرفوعة من قبل محمد نجيب وسكنت شباكه بطريقة دراماتيكية «45»، ومن كرة عرضية من الجانب الأيمن أراد المدافع يوسف عبدالرزاق إبعادها وسط خروج حارس مرماه إلا أنه اسكن الكرة الشباك «45»، وانتهى الشوط الأول بتقدم فيكتوريوس برباعية لهدف.

وفي الشوط الثاني وخلافا للتوقعات انتفض الزلزال واندفع للهجوم مشكلا ضغطا مباشرا على مرمى خصمه الذي تراجع وقل عطاء لاعبيه معتمدا على الهجوم المرتد السريع عن طريق المحترف الكويتي عبدالهادي خميس، ولكنه فشل في الوصول للشباك في ظل ندرة الكرات التي وصلت لمرمى علي حسن.

ونجح الزلزال في الوصول لمرمى فيكتوريوس كثيرا ولكنه لم يتمكن من تعديل النتيجة، واكتفى بتسجيل هدفين فقط الأول عن طريق محمد صالح الذي توغل في منطقة الجزاء وسدد كرة أرضية عانقت الشباك «67»، في حين جاء الهدف الثالث من ركلة جزاء نفذت بنجاح عن طريق كنان ذيب «86»، وحاول الزلزال كثيرا في الدقائق الأخيرة ولكنه فشل في الوصول للشباك «الوردية» وانتهت المباراة بفوز حامل اللقب.

العدد 4669 - الجمعة 19 يونيو 2015م الموافق 02 رمضان 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً