العدد 4669 - الجمعة 19 يونيو 2015م الموافق 02 رمضان 1436هـ

كانوتيه وصل البحرين وخاض أول تدريب مع «جنرز يونايتد»

خاض اللاعب المالي العالمي عمر كانوتيه مرانه الأول مع فريق جنرز يونايتد، تمهيدا للمشاركة في مباراة فريقه امام فريق فور ايفر ضمن دور الثمانية في مسابقة كرة القدم بدورة ناصر بن حمد الرمضانية الأولى للألعاب الرياضية «ناصر8».

وكان فريق جنرز يونايتد أنهى اجراءات تسجيل اللاعب المالي قبل المباراة الثالثة في الدور التمهيدي بحسب ما تنص عليه لوائح البطولة، ووصل اللاعب إلى البحرين أمس، وسيخوض اليوم أولى مبارياته مع فريقه عند التاسعة مساءً ضد فور إيفر بملعب مدينة خليفة الرياضية، في حين سييعفد اللاعب مؤتمراً صحافيّاً بقاعة المؤتمرات الصحافية في ملعب مدينة خليفة الرياضية من السابعة والنصف حتى الثامنة.

وفي تصريح له بمناسبة لعبه ضمن فريق جنرز يونايتد قال كانوتيه: «أنا سعيد جدا باللعب هنا في مملكة البحرين، وتحديدا في دورة ناصر بن حمد الرمضانية التي سمعت عنها الكثير من خلال بعض الأصدقاء، وما تحمله هذه الدورة من أهداف نبيلة، تجاه لعبة كرة القدم في مملكة البحرين التي حققت مستويات متطورة في السنوات الماضية».

وأضاف أن «فكرة الدورة رائعة جدا باقامتها في شهر رمضان المبارك، واتمنى أن تتواصل في السنوات المقبلة».

واضاف كانوتيه «اتمنى أن أكون اضافة نوعية الى الدورة وسأسعى بكل جهد مع بقية زملائي في فريق جنرز يونايتد لتقديم افضل المستويات في مباريات دور الثمانية املا في التأهل للدور قبل النهائي والمنافسة الحقيقية على لقب البطولة»، داعياً الجماهير الى حضور المباريات ومؤازرة فرقها في هذه الدورة.

ويمتلك اللاعب المالي كانوتيه مسيرة حافلة جدا حيث لعب مع 5 فرق، وبدأها مع ليون الفرنسي ثم الانتقال للدوري الانجليزي للعب مع فرق ويستهام يونايتد وتوتنهام، ليختتم مسيرته في أوروبا مع فريق أشبيلية الاسباني، ومن ثم الانتقال للدوري الصيني مع فريقي بكين.

ولعب كانوتيه مع فريق اشبيلية الاسباني 294 مباراة وسجل 144 هدفا في 7 مواسم، وحقق معه بطولة الدوري الاوروبي مرتين، وكأس السوبر الأوروبي مرة واحدة، وكأس اسبانيا مرتين، وكأس السوبر الاسباني مرة واحدة، وحصل على لقب أفضل لاعب إفريقي في 2007.

العدد 4669 - الجمعة 19 يونيو 2015م الموافق 02 رمضان 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً