العدد 4669 - الجمعة 19 يونيو 2015م الموافق 02 رمضان 1436هـ

ناصر بن حمد يشيد بحرص «إبراهيم خليل كانو» على رعاية «ناصر 8»

أكد ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشئون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة اعتزازه بدعم ورعاية شركة إبراهيم خليل كانو لدورة ناصر بن حمد الرمضانية الأولى للألعاب الرياضية (ناصر8)، مشيراً سموه إلى أن هذه الشركة الرائدة دائما ما تحرص على أن تكون متواجدة مع سلسلة الشركات الداعمة للبطولة في سنواتها الماضية. وثمن ناصر بن حمد عالياً الدور الكبير الذي يقوم به رئيس مجلس ادارة شركة ابراهيم خليل كانو، فؤاد كانو في دعم ورعاية بطولة «ناصر8» التي تحظى بتواجد شبابي كبير يسعى الى تطوير رياضة كرة القدم في البحرين وتقديم جل خبراته في البطولة وصولاً الى تحقيق مبتغاه بتطوير كرة القدم البحرينية، مؤكدا في الوقت ذاته أن حرص عضو مجلس الادارة طلال فؤاد كانو على تقديم الدعم من قبل الشركة للبطولة سيسهم بلا شك في انجاحها بشكل متميز يرتقي الى حدود طموحات وتطلعات الشباب البحريني.

وأضاف ناصر بن حمد أن دعم شركة ابراهيم خليل كانو ووجود الشركة ضمن رعاة بطولة ناصر بن حمد الرمضانية للألعاب الرياضية من شأنه أن يساهم بشكل كبير في نجاح البطولة من الناحية التنظيمية، وأن هذا الموقف ليس بغريب على شركة إبراهيم خليل كانو؛ كونها من الشركات التي تحرص على دعم ورعاية العديد من الفعاليات الرياضية.

وكان رئيس اللجنة المنظمة العليا لدورة ناصر بن حمد الرمضانية توفيق الصالحي تسلم دعم الشركة من قبل المدير العام التنفيذي للمبيعات في شركة ابراهيم خليل كانو، اسماعيل اكبر. وأكد عضو مجلس الادارة للشئون الإدارية طلال فؤاد كانو أن إدارة الشركة تشعر بالفخر والاعتزاز بالتعاون مع برامج ونشاطات سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، إذ تحرص الشركة على تقديم كل الدعم والرعاية لدورة ناصر بن حمد في حلتها الجديدة، والتي تهدف إلى جمع شمل الشباب البحريني في مكان واحد، وتمنى كل التوفيق والنجاح لكل الفرق المشاركة في البطولة، وأن تواصل البطولة الرمضانية تألقها للسنة الثامنة على التوالي.

وأكد كانو أن الشركة تطمح إلى أن تكون شريكة في النجاح الكبير الذي تتميز به منافسات الدورة، موضحاً أن البطولة في هذا الموسم تعد واحدة من أقوى وأمتع البطولات، وفيها من المستويات الفنية الكبيرة والراقية من قبل كل الفرق المشاركة التي تسعى إلى الظهور بالصورة الرائعة، كما اشاد بفكرة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ضم المزيد من الألعاب وخاصة الألعاب الجماعية.

فيما أكد إسماعيل أكبر ان شركة ابراهيم خليل كانو برئاسة فؤاد كانو تفخر برعاية بطولة «ناصر8»؛ كونها تحمل أهدافاً ومعاني كبيرة وتشارك فيها شريحة كبيرة من أبناء مملكة البحرين، ولذلك فإن الشركة حريصة على التواجد في جميع المحافل الشبابية والرياضية. وأعرب أكبر عن تقديره للخطوات الكبيرة التي قام بها ناصر بن حمد في سبيل الارتقاء بالحركة الشبابية والرياضية في البحرين، مؤكدا أن هذه الخطوات ساهمت في تحقيق منتسبي هذين القطاعين العديد من الانجازات المشرفة على مختلف الأصعدة.

العدد 4669 - الجمعة 19 يونيو 2015م الموافق 02 رمضان 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً