العدد 4669 - الجمعة 19 يونيو 2015م الموافق 02 رمضان 1436هـ

بروز أغويرو يزيد الضغوط على تيفيز وهيغواين

بأهدافه وسرعته وتعاونه المثمر مع النجم ليونيل ميسي، استطاع سيرجيو أغويرو فرض نفسه كعنصر لا غنى عنه في مركز رأس الحربة بالتشكيل الأساسي للمنتخب الأرجنتيني ببطولة كأس أمم أميركا الجنوبية لكرة القدم (كوبا أميركا) المقامة حالياً في تشيلي، وذلك على حساب نجوم بارزين مثل كارلوس تيفيز وغونزالو هيغواين.

فقد بات أغويرو الآن مختلفاً للغاية عن اللاعب الذي وصل إلى البرازيل للمشاركة في كأس العالم 2014 لكنه عانى من الإصابة وأخفق في تقديم المستويات المطلوبة.

وسار مهاجم مانشستر سيتي الإنجليزي أغويرو على خطا زميله وصديقه المقرب ميسي وتوجه إلى إيطاليا ليعرض نفسه على جيوليانو بوزر، الطبيب الذي غير نظامه الغذائي وكان له دور في تطور كبير في مستوى اللاعب حتى تصدر قائمة هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز.

وفي كوبا أميركا المقامة حالياً في تشيلي، سجل أغويرو هدفين من الأهداف الثلاثة للأرجنتين بالبطولة حتى الآن، وتقاسم مع لاعب بيرو باولو غيريرو صدارة قائمة هدافي البطولة في تاريخها برصيد 5 أهداف لكل منهما، علماً بأن أغويرو شارك للمرة الأولى في البطولة في العام 2011.

وتعرض أغويرو لالتحام بكتفه الأيسر خلال المباراة الأخيرة ليثير المخاوف شيئاً ما، إذ إنه على رغم عدم تعرضه لإصابة خطيرة، من الممكن أن يدفع الألم الذي يشعر به، المدير الفني خيراردو مارتينو لإبقائه على مقعد البدلاء في مباراة جامايكا، للاستفادة منه بشكل أكبر في مباراة دور الثمانية.

وحتى الآن، حقق أغويرو ما كان منتظراً منه مع المنتخب، والآن تقع الضغوط على تيفيز الذي خسر مع فريقه يوفنتوس في نهائي دوري أبطال أوروبا مؤخراً، وكذلك هيغواين الذي قدم موسماً جيداً ضمن صفوف نابولي.

وفي المنتخب، دائماً ما كانت نجومية ميسي تطغى على أغويرو، ولكن الأخير لم ينجرف نحو مشاعر الغيرة وإنما ظل أقرب أصدقاء ميسي في المنتخب، كما هو الحال منذ أن كانا بمنتخب الناشئين.

العدد 4669 - الجمعة 19 يونيو 2015م الموافق 02 رمضان 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً