العدد 4670 - السبت 20 يونيو 2015م الموافق 03 رمضان 1436هـ

«الجمري الرمضانية» تفتح أولى جولاتها لنسختها السادسة

32 فريقاً من 4 مجموعات شاركت في فعاليات الجولة الأولى من المسابقة
32 فريقاً من 4 مجموعات شاركت في فعاليات الجولة الأولى من المسابقة

الوسط - محرر الشئون المحلية 

20 يونيو 2015

انطلقت يوم الجمعة الماضي (19 يونيو/ حزيران 2015) منافسات مسابقة الشيخ الجمري الرمضانية السادسة، إذ شارك 32 فريقاً من أربع مجموعات في فعاليات الجولة الأولى من المسابقة، وتأهلت أكثر الفرق نقاطاً من جميع المجموعات للمنافسة في الجولة الثانية.

وافتتح رئيس اللجنة الإعلامية، جعفر محمد، المسابقة، موضحا بأن اختيار شعار «الجمري... وطن العلم وتاريخ وطن»، عنواناً للنسخة السادسة من المسابقة، يختزل الدور الثقافي والريادي للمغفور له الشيخ عبدالأمير الجمري من أجل رفعة الوطن والنهوض بالعلم وما تمثله شخصيته المعطاءة من تاريخ عريق لهذا الوطن، وأن هذه المسابقة تُعتبر رافداً من روافد العطاء الثقافي في مملكة البحرين.

وأسفرت نتائج الجولة الأولى للمسابقة تأهل كلَّ من: المجموعة الأولى: جدعلي، كرزكان، القلعة، السنابس، الاسكان الشمالي – سترة، الجبيلات، وخرج منها فريقا الهجير وكرانة. وتأهل عن المجموعة الثانية: الديه، الخارجية – سترة، الزنج، النبيه صالح، دار كليب، سلماباد، وخرج منها فريقا القدم ومقابة.

فيما تأهل عن المجموعة الثالثة: بني جمرة، سار، البلاد القديم، الحجر، مدينة حمد، جدالحاج، وخرج منها فريقا جدحفص والكورة، وتأهل عن المجموعة الرابعة: كرباباد، دمستان، شهركان، مهزة- سترة، أبوقوة وصدد، وخرج فريقا الدير وفريق إسكان عالي.

وتخللت المنافسة بين الفرق المشاركة فواصل أقيمت فيها سحوبات على جوائز قيمة مقدمة من اللجنة المنظمة للمسابقة وتواصلت منافسات الجولة الأولى للمجموعات الأربع المتبقية مساء يوم أمس، وذلك في مأتم جدعلي.

العدد 4670 - السبت 20 يونيو 2015م الموافق 03 رمضان 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً