العدد 4670 - السبت 20 يونيو 2015م الموافق 03 رمضان 1436هـ

محمود عبدالرحمن «رينغو» قريب من الانتقال للمنامة

محمود عبدالرحمن (رينغو)
محمود عبدالرحمن (رينغو)

بات لاعب منتخبنا الوطني ونادي المحرق سابقاً محمود عبدالرحمن (رينغو) قريباً من الانتقال للعب في صفوف نادي المنامة بمنافسات الموسم الرياضي المقبل 2015 - 2016، بعد أن وصلت المفاوضات إلى مرحلة متقدمة بين الجانبين في الأيام القليلة الماضية، ومن المُمكن أن يكون العقد بين الطرفين تم توقيعه في وقت متأخر من الليلة الماضية إذا ما تم التوصل لاتفاق نهائي بينهما.

ومحمود رينغو يُعد من أبرز اللاعبين الذين أنجبهم نادي المحرق في السنوات الأخيرة، وسبق له الاحتراف في أكثر من نادٍ خارجي، وآخرها المرخية القطري في الموسم الرياضي الماضي 2013 - 2014 والموسم الماضي 2014 - 2015 كذلك لكنه في فترة الانتقالات الشتوية الماضية عاد من جديد لتمثيل المحرق وساهم في فوز الفريق بلقب الدوري بعد غياب ثلاث مواسم، لكن لا توجد بوادر للتجديد معه من قبل المحرق ولذلك تلقى أكثر من عرض من بينهم عرض نادي المنامة.

ويُجيد رينغو اللعب في الجهة اليسرى سواء في الظهير أو الجناح الأيسر، وأيضاً تمت الاستعانة به في الكثير من المباريات بمركز صانع الألعاب أو الوسط الأيمن كذلك.

ويرغب المناميون في تدعيم صفوف فريقهم للموسم المقبل من أجل الاستمرار في المنافسة على بطولة الدوري بعد أن كان وصيفاً في الموسم الماضي وبالمركز الثالث في الموسم الماضي، وكذلك سيواصل المشاركة في بطولة أندية الخليج المرة المقبلة.

العدد 4670 - السبت 20 يونيو 2015م الموافق 03 رمضان 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 3:59 ص

      اهي سالفه

      بس خلاص عط فرصة لغيرك

    • زائر 2 | 3:36 ص

      انتهي الريال خلاص

      خلاص مع احترامي. لةكان في يوم من الأيام نجم اما الحين فلا مستوي ولأشي والمنامة صار مثل المقبرة ماترد ميتين

    • زائر 1 | 12:20 ص

      بالتوفيق للمنامه

      و ان شاء الله يكون من نصيب نادي المنامه لاعب ممتاز

اقرأ ايضاً