العدد 4670 - السبت 20 يونيو 2015م الموافق 03 رمضان 1436هـ

علي مرهون يعود مجدداً لـ «طائرة النبيه صالح»

نجح نادي النبيه صالح في إعادة ابن النادي علي مرهون ليكون عنصراً مهماً في الفريق الذي سيلعب للموسم الثالث على التوالي في دوري الدرجة الأولى للكرة الطائرة، وذلك بعد مفاوضات بدأت مباشرةً بعد انتهاء الموسم الماضي، حتى تكللت بالنجاح يوم أمس الأول (الجمعة). إذ تم توقيع العقد بحضور اللاعب ورئيس جهاز الكرة الطائرة شاكر الجزيري.

وقال شاكر الجزيري لـ «الوسط الرياضي» أنهم سعداء كثيراً بنجاحهم في إعادة علي مرهون لتمثيل الفريق من جديد، وأضاف «في الموسم الماضي اتضح لنا الدور الكبير الذي كان يقوم فيه مرهون مع الفريق، إذ هو سيشكل إضافة كبيرة وحقيقية لنا ونسأل الله التوفيق».

وتابع قائلا: «نأمل أن نتقدم خطوة في الموسم المقبل، إذ الجميع في النبيه صالح يعمل من أجل تحقيق هذا الهدف».

وختم حديثه بالقول: «هناك توجه إداري واضح بالحفاظ على غالبية أعضاء الفريق الذي دافع عن ألوان (الجزيرة) في الموسم الماضي، ونتمنى أن نوفق في إتمام هذه المهمة بنجاح».

من جهته، أكد علي مرهون لـ «الوسط الرياضي» أنه درس العروض كافة التي قدمت له، وفي النهاية قرر العودة من جديد لـ «طائرة النبيه صالح»، وأضاف «النصر أبدى رغبة في التجديد، ولكني درست العروض كافة التي قدمت لي، وبعدها اتخذت قراري بالعودة لقريتي. إذ أنا دائماً ما أود أن أخدمها وتمثيلها، وبكل تأكيد أتمنى التوفيق لي ولبقية زملائي بالفريق حتى نستطيع أن نحقق مركزا متقدما في الموسم المقبل».

يذكر أن علي مرهون نجح في الموسم الماضي من تحقيق لقب كأس سمو ولي العهد للكرة الطائرة مع نادي النصر وذلك على حساب المحرق في المباراة النهائية.

العدد 4670 - السبت 20 يونيو 2015م الموافق 03 رمضان 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 1:26 ص

      خطوة موفقة

      خطوة موفقة من نادي النبيه صالح بإختيار ابن القرية وإرجاع لاعبين الحزيرة للنادي بعد الأداء الباهت الموسم الفائت ونرجو ان تكون هذه بداية الإنطلاق من جديد وتحقيق مراكز متقدمة ، كل التوفيق لإبناء النبيه صالح

اقرأ ايضاً