العدد 4670 - السبت 20 يونيو 2015م الموافق 03 رمضان 1436هـ

الفخار يفكك «الوحدة» بثلاثية ويقترب من نصف النهائي

حسمها في الشوط الأول في ذهاب ربع النهائي

قطع فريق الفخار وبصورة كبيرة بطاقة العبور للدور نصف النهائي بعد تفوقه المستحق على حساب خصمه فريق الوحدة عندما تفوق عليه بثلاثية نظيفة وبيضاء في المباراة الأولى بينهما الليلة قبل الماضية على استاد مدينة خليفة الرياضية ضمن مباريات ذهاب دور ربع النهائي وبانتظار لقاء الإياب يوم غدٍ الإثنين.

وسجل أهداف الفوز «الأصفر» لفريق الفخار مصطفى يعقوب «5»، وحسين مصطفى «29»، والهداف مهدي عبدالجبار «45»، وسيدخل الفخار اللقاء الثاني بأكثر من فرصة على عكس خصمه الذي يسعى للفوز وتمديد اللقاء لأوقات إضافية.

وجاءت المباراة من طرف واحد في أغلب فتراتها لصالح الفخار الذي وضح تفوقه الفني والبدني وهو ما ترجمه على أرض الملعب، وخصوصاً في الشوط الأول بتسجيله أهدافه ليحسم مبكراً نتيجة المباراة.

وضرب الفخار منذ البداية بقوة ونجح في مباغتة خصمه بهدف مبكر عن طريق مصطفى يعقوب وهو الأمر الذي منح لاعبيه ثقة أكبر في مقابل توتر واستعجال من جانب لاعبي الوحدة، ونجح الفخار في استثمار حالة الارتباك في صفوف خصمه والثغرات الدفاعية التي ظهرت على صفوف خصمه ونجح في تعزيز تقدمه بهدف ثانٍ ومن ثم الهدف الثالث الذي جاء في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني لعب الفخار بأريحية وبخبرة لاعبيه الذين حافظوا على تقدمهم وحسموا من خلال الأهداف الثلاثة نتيجة المباراة على رغم المحاولات الوحداوية التي تلاشت مع التنظيم الدفاعي في صفوف الفخار، ولم تأتِ الفرص أو الهجمات بأي نتيجة في حين لعب الفخار بأقل مجهود وحافظ على لياقة لاعبيه وتجنبهم لعملية الإرهاق، وكذلك البطاقات الملونة وانتهت المباراة بفوز الفخار الذي قطع بثلاثيته أكثر من نصف المشوار للدور نصف النهائي.

العدد 4670 - السبت 20 يونيو 2015م الموافق 03 رمضان 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً