العدد 4670 - السبت 20 يونيو 2015م الموافق 03 رمضان 1436هـ

«ناصر 8» إحدى محطات إعداد «ناشئي الطائرة» للعربية والخليجية

الاهتمام والأضواء الإعلامية قد تساهم ببروز المواهب الصاعدة... الحلواجي:

أكد أمين السر العام بالاتحاد البحريني للكرة الطائرة فراس الحلواجي لـ «الوسط الرياضي» أن سبب اختيارهم لإقامة بطولة «ناصر 8» للكرة الطائرة لما هم دون الـ «21» عاماً يعود لتقديم الإضافة الفنية والاستفادة من الاهتمام والأضواء الإعلامية لبروز بعض المواهب الصاعدة التي قد يكون لها شأن كبير في المستقبل.

وأضاف «لدينا منتخب الناشئين مقبل على مشاركتين هامتين على الصعيدين العربي والخليجي، ولهذا ارتأينا أن تكون البطولة فرصة مثالية لتصبح محطة هامة للاستعداد، إذ سيلعب المنتخب مع لاعبي فئة أعلى منهم (الشباب)، ولهذا ننتظر أن تكون الفائدة كبيرة من هذه البطولة سواءً لمنتخب الناشئين أو للفرق المشاركة، لأن اللاعبين سيلعبون والأضواء مسلطة عليهم، وهذا سيشكل دافعاً كبيراً لتقديم الأفضل من دون شك».

وأشار الحلواجي إلى أنه من الصعب جداً أن تكون البطولة لفئة الرجال (هذا العام) بمشاركة منتخب الناشئين لأن ذلك يعني غياب الاستفادة المرجوة.

وختم الحلواجي حديثه بتوجيه الشكر الجزيل إلى سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة على هذه المبادرة الرائعة بإشراك الألعاب الجماعية في البطولة، وأضاف «والشكر موصول أيضاً إلى اللجنة المنظمة، إذ نحن نتمنى النجاح الباهر لهذه النسخة حتى تكون انطلاقة حقيقية لمنافسات الكرة الطائرة ببطولة ناصر 8... إذ من الطبيعي أن يكون هناك توجه وأفكار لتطويرها مستقبلاً، وذلك بدعم ومساندة من قبل القائمين على البطولة».

العدد 4670 - السبت 20 يونيو 2015م الموافق 03 رمضان 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً