العدد 4670 - السبت 20 يونيو 2015م الموافق 03 رمضان 1436هـ

كوتينهو مرشح بقوة لتعويض غياب نيمار

أصبح اللاعب فيليب كوتينهو مرشحاً بقوة ليحل مكان نيمار دا سيلفا في صفوف المنتخب البرازيلي لكرة القدم خلال المباراة المقررة للفريق اليوم الأحد أمام نظيره الفنزويلي في الجولة الثالثة الأخيرة من مباريات المجموعة الثالثة بالدور الأول لبطولة كأس أمم أميركا الجنوبية (كوبا أميركا) المقامة حاليا في تشيلي.

وقال فيرناندينهو أحد اللاعبين المخضرمين في تشكيلة المنتخب البرازيلي تحت قيادة المدرب كارلوس دونغا: «أشعر شخصياً بارتياح إذا حل كوتينهو مكان نيمار. كوتينهو يلعب في أوروبا ويقدم أداء رائعاً كما أنه أحد اللاعبين البارزين في فريقه ليفربول الإنجليزي كما أظهر مستواه الرائع مع المنتخب البرازيلي».

ويغيب نيمار أبرز نجوم المنتخب البرازيلي فيما تبقى من مباريات في البطولة بسبب إيقافه 4 مباريات.

ولهذا، أصبح دونغا بحاجة إلى الاستقرار على لاعب يعوض غياب نيمار عن خط هجوم الفريق.

وبرز كوتينهو الذي غاب عن مباراة الفريق الأولى في البطولة أمام منتخب بيرو وشارك في الشوط الثاني من مباراة الفريق الثانية أمام كولومبيا كبديل جاهز لتعويض غياب نيمار.

وقال كوتينهو: «لا نعلم من سيلعب. ولكن يجب أن نكون على أهبة الاستعداد... فقدنا لاعبنا الرئيسي ولكن الفريق به مجموعة قوية من اللاعبين. نركز جميعاً في كيفية تعويض غياب نيمار».

ويحتاج المنتخب البرازيلي إلى الفوز على فنزويلا للتأهل إلى الدور الثاني وتأكيد قدرته على تحقيق الانتصارات في غياب نيمار. وقال كوتينهو: «المسئولية مقسمة على جميع اللاعبين».

العدد 4670 - السبت 20 يونيو 2015م الموافق 03 رمضان 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً