العدد 4670 - السبت 20 يونيو 2015م الموافق 03 رمضان 1436هـ

التكافل وأريج يسجلان التعادل الأول في «تأمين 7»

سجل فريقا التكافل الدولية وأريج التعادل الأول في بطولة شركات التأمين الرمضانية السابعة لكرة القدم «تأمين 7» برعاية شركة ترست ري الراعي الذهبي للبطولة، ومركز الفخامة للسيارات وشركة هانوفر راي وشركة كوكاكولا والعفو لخدمات السيارات بالإضافة إلى كراج أورنج، إذ تعادل الفريقان بهدف لكل منهما ضمن إطار منافسات المجموعة الثانية. وقدم الفريقان مباراة متكافئة ومثيرة من الجانبين، وتقاسما السيطرة على مجريات الشوطين لتنتهي المباراة بتعادل عادل بين الفريقين. تقدم فريق التكافل الدولي في الشوط الأول بهدف اللاعب قاسم السعيد، وفي الشوط الثاني أدرك أريج التعادل عن طريق اللاعب أحمد سعيد.

وفي المباراة الثانية، حقق فريق هانوفر ري فوزا مريحا على الوافد الجديد في تأمين 7 فريق أفروآسيان بأربعة أهداف نظيفة في أولى مباريات الفريقين ضمن منافسات المجموعة الثالثة.

وشهدت المباراة تسجيل أسرع هدف في البطولة منذ انطلاقتها أحرزه لاعب فريق هانوفر ري يوسف الناصر بعد مرور 6 ثوانٍ فقط على بداية المباراة.

وسيطر فريق هانوفر ري على مجريات شوطي المباراة، إذ أنهى الشوط الأول متقدما بالهدف المبكر للاعب يوسف الناصر، وفي الشوط الثاني أضاف ثلاثة أهداف متتالية بواسطة يوسف الناصر ومحمود حجير ويوسف محمد.

وفي المقابل قدم فريق أفروآسيان مباراة جيدة وخصوصا في الشوط الأول، لكن قلة الخبرة وضعف اللياقة ساهما في خسارة الفريق.

وفي أقوى مباريات اليوم الثاني للبطولة، قلب فريق التسهيلات تأخره بهدف إلى فوز بهدفين مقابل هدف على فريق المتحدة للتأمين ضمن إطار المجموعة الأولى. واستفاد فريق التسهيلات من النقص في صفوف منافسه بعد طرد لاعبين من فريق المتحد، إذ أكمل الأخير المباراة بثلاثة.

وقدم الفريق أداء قويا ومتكافئا في الشوط الأول، إلا أنهما فشلا في هز الشباك لينتهي هذا الشوط سلبيا من حيث النتيجة.

وفي الشوط الثاني، أشعل المتحدة المباراة بهدف التقدم عن طريق اللاعب علي يحيى في الشوط الثاني من المباراة، وجاء رد التسهيلات سريعا عن طريق اللاعب سيدحسن شرف، وشهدت المباراة حالتي طرد من جانب فريق المتحدة، واستثمر التسهيلات نقص منافسه وأضاف الهدف الثاني بواسطة اللاعب يوسف شعبان.

مباريات اليوم

وتقام اليوم الأحد 3 مباريات إذ سيلتقي في الأولى أريج مع سوليدرتي في الساعة 10 مساء ضمن منافسات المجموعة الثانية، وفي المباراة الثانية يلتقي المتحدة للتأمين مع اتحاد الخليج في الساعة 10:40 مساء في المجموعة الأولى، وفي المباراة الثالثة يلتقي ترست ري مع بيت التمويل الوطني ضمن المجموعة الثالثة في الساعة 11:20 مساء.

العدد 4670 - السبت 20 يونيو 2015م الموافق 03 رمضان 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً