العدد 4671 - الأحد 21 يونيو 2015م الموافق 04 رمضان 1436هـ

الشاخورة أول المتأهلين لدور الثمانية في بطولة بتلكو

تصدر فريق مركز شباب الشاخورة فرق المجموعة الثانية برصيد 6 نقاط بعد فوزه الثاني وعلى التوالي في بطولة بتلكو الرمضانية العشرين لكرة القدم. وجاء فوزه الثاني في البطولة على حساب فريق مركز بني جمرة بثلاثة أهداف لهدفين.

وبهذه النتيجة أكد فريق الشاخورة تأهله لدور الثمانية من البطولة كأول المجموعة الثانية. وشهد اللقاء حضوراً جماهيرياً كبيراً.

تقدم فريق الشاخورة بهدف من ركلة جزاء في الدقيقة الخامسة عن طريق اللاعب عمار حسن وأضاف اللاعب رياض محمد الهدف الثاني للشاخورة في الدقيقة 30.

وفي الدقيقة 14 من زمن الشوط الثاني أضاف حمد عيسى الهدف الثالث للشاخورة، ليتراجع الفريق للدفاع ويضغط فريق بني جمرة في محاولة لتقليص النتيجة وينجح في ذلك بتسجيله هدفه الأول في المباراة عن طريق اللاعب حسن مجيد في الدقيقة 20 وأضاف محمد عبدالجليل الهدف الثاني في الدقيقة 36 ولم تسعف الدقائق المتبقية في تعديل النتيجة لتنتهي المباراة بثلاثة أهداف للشاخورة مقابل هدفين لبني جمرة.

أدار اللقاء باقتدار الحكم الشاب حسن الياسي بمساعدة من صلاح بوعلاي وأحمد محمد خليل. وفي اللقاء الثاني قلب فريق مركز كرانة التوقعات وفاز على فريق نادي المعامير بهدفين مقابل لا شيء ليشارك المعامير صدارة فرق المجموعة الأولى برصيد 3 نقاط.

سجل هدفي كرانة سلمان سعيد في الدقيقة التاسعة من زمن الشوط الأول وحسين علي في الدقيقة الأخيرة من زمن الشوط الثاني.

أدار اللقاء باقتدار الحكم فهد السعدون بمساعدة من عبدالسلام فواز وعبدالرحمن محيي الدين.

العدد 4671 - الأحد 21 يونيو 2015م الموافق 04 رمضان 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً