العدد 4671 - الأحد 21 يونيو 2015م الموافق 04 رمضان 1436هـ

بيت التمويل الوطني يكتسح الأهلية في «تأمين 7»

تعادل فريقا مصرف البحرين المركزي وتآزر بهدف لكل منهما في افتتاح مباريات اليوم الثالث لبطولة شركات التأمين الرمضانية السابعة لكرة القدم «تأمين 7» التي تقام منافساتها على صالة نادي الشباب برعاية شركة ترست ري الراعي الذهبي للبطولة، ومركز الفخامة للسيارات وشركة هانوفر راي وشركة كوكا كولا والعفو لخدمات السيارات إضافة إلى كراج أورنج.

وقدم الفريقان مباراة جيدة تميزت بالأداء الرجولي من الجانبين، وحصل الفريقان على فرص سانحة عدة للتسجيل خلال الشوط الأول من المباراة إلا أن لاعبي الفريقين لم ينجحا في ترجمتها إلى أهداف لينتهي الشوط بالتعادل السلبي.

وارتفعت إثارة المباراة في الشوط الثاني، حيث استمر الأداء المتكافئ من الفريقين وتبادل الهجمات، ونجح اللاعب عارف المناعي في وضع فريق المصرف المركزي في المقدمة، ولم تدم فرحة المصرف المركزي بهدف التقدم طويلاً، إذ أدرك تآزر التعادل بعد دقيقة واحد فقط عن طريق اللاعب أحمد المبارك.

وفي المباراة الثانية، دشن فريق بيت التمويل الوطني مشواره في المجموعة الثالثة بفوز كبير على حساب فريق الأهلية بنتيجة 11/2 مسجلاً أعلى نتيجة في البطولة حتى الآن.

وبهذا الفوز الكبير رد فريق بيت التمويل الوطني اعتباره أمام منافسه الأهلية الذي أبعده من الدور التمهيدي في بطولة العام الماضي.

وأنهى بيت التمويل الوطني الشوط الأول متقدماً بأربعة أهداف سجلها هشام جويد هدفين ومحمود مطر وعلي باقر، مقابل هدف واحد للأهلية سجله اللاعب أحمد حبيب.

وفي الشوط الثاني أضاف التمويل الوطني سبعة أهداف أخرى سجلها علاء حسن هدفين، وهدف لكل من هشام جويد ومحمود مطر وعلي باقر وهاني العجوز وصادق الموسوي، وسجل الهدف الثاني للأهلية اللاعب رائد أمان.

وضمن منافسات المجموعة الثانية، حقق فريق معهد البحرين للدراسات المصرفية فوزه الثاني على التوالي على حساب فريق أكسا بنتيجة 3/1 رافعاً رصيده إلى 6 نقاط متصدراً بها فرق المجموعة ومقترباً بقوة نحو خطف إحدى البطاقات المؤهلة إلى الدور ربع النهائي. وأنهى الفريقان الشوط الأول بالتعادل السلبي، وفي الشوط الثاني سجل معهد البحرين للدراسات المصرفية 3 أهداف متتالية بواسطة اللاعب محمود رحمة (هاتريك) قبل أن يقلص لاعب فريق أكسا علي رستم النتيجة بتسجيله الهدف الوحيد لفريقه، لينتهي اللقاء بنتيجة 3/1 لصالح فريق معهد الدراسات المصرفية.

العدد 4671 - الأحد 21 يونيو 2015م الموافق 04 رمضان 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً