العدد 4672 - الإثنين 22 يونيو 2015م الموافق 05 رمضان 1436هـ

ناصر بن حمد يرعى المباراة النهائية لكرة اليد بدورة «ناصر8»

تقام عند الساعة 9 من مساء اليوم على صالة الاتحاد

تحت رعاية ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشئون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة يُقام اليوم (الثلثاء) نهائي مسابقة كرة اليد ضمن دورة ناصر بن حمد الرمضانية الأولى للألعاب الرياضية «ناصر8» والذي سيقام عند الساعة التاسعة مساءً على صالة الاتحاد البحريني لكرة اليد.

وكان الدور قبل النهائي قد أقيم يوم أمس، إذ لعب في المباراة الأولى فريق جريدة الوسط متصدر المجموعة الأولى مع فريق العربي وصيف المجموعة الثانية وفي المباراة الثانية لعب فريق النبراس متصدر المجموعة الثانية أمام وصيف المجموعة الأولى فريق الديار.

وأعدت اللجنة المنظمة العليا للدورة برنامجا متميزاً لحفل ختام مسابقة كرة اليد بدءاً من وصول راعي الحفل إلى حين تسلم الجوائز على الفائزين في المركز الأول والثاني في المسابقة التي شارك فيها 6 فرق تنافست على تحقيق المراكز المتقدمة في المسابقة.

وسيقوم الشيخ ناصر بن حمد خلال الحفل بتسليم نادي باربار كأس التفوق الذي حققه النادي عن الموسم الرياضي الحالي 2014-2015 والخاص بنشاط الاتحاد البحريني لكرة اليد، ثم تكريم أفضل 7 لاعبين بالبطولة في كل المراكز، وبعدها تكريم حكام المباراة النهائية، فتسليم الفريق صاحب المركز الثاني الميداليات الفضية وبعدها تتويج الفريق البطل.

وأشار رئيس اللجنة المنظمة العليا للدورة توفيق الصالحي إلى أن اللجنة أعدت برنامج حافلاً لختام مسابقة كرة اليد والذي سيرعاه الشيخ ناصر بن حمد، إذ يعد أول ختام للألعاب الجماعية في الدورة، مؤكدا أن رعاية سموه للمباراة النهائية للدورة دليل واضح على حرصه على إنجاح كافة الفعاليات في الدورة، وصولاً إلى تحقيق أهدافها في دعم الحركة الشبابية والرياضية في المملكة.

وأشار الصالحي إلى أن اللجنة المنظمة العليا للدورة ستحرص على تنفيذ توجيهات الشيخ ناصر بن حمد بضرورة تضافر الجهود؛ من أجل إخراج حفل ختام مسابقة كرة اليد بصورة زاهية تعكس النجاح اللائق والمتميز الذي رافق الدورة منذ انطلاقها، والتي شارك فيها نخبة من شباب المملكة، مشيرا إلى أن اللجنة المنظمة لن تدخر جهداً في سبيل إبراز الحفل الختامي لمسابقة كرة اليد بالشكل المتميز الذي يتناسب مع حجم الدورة. وكانت اللجنة المنظمة العليا للبطولة قد عقدت اجتماعاً الليلة قبل الماضية برئاسة الصالحي من أجل التحضير بالشكل المطلوب لحفل ختام كرة اليد، إذ تم الاستماع لوجهة نظر الأعضاء بخصوص الترتيبات الخاصة الأخيرة بالحفل بالإضافة لاستعراض بعض الأمور الأخرى المتعلقة بسير الدورة.

العدد 4672 - الإثنين 22 يونيو 2015م الموافق 05 رمضان 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً