العدد 4672 - الإثنين 22 يونيو 2015م الموافق 05 رمضان 1436هـ

«فنية الطائرة» ترفض تسجيل علي حسين وزين الدين وداركليب يحتج

على رغم استبعادهما من المنتخب منذ أكثر من أسبوع

ذكر عضو مجلس إدارة نادي داركليب صادق عليوي لـ «الوسط الرياضي» أنهم تقدموا باحتجاج رسمي نظراً لعدم موافقة اللجنة الفنية لمنافسات الكرة الطائرة بـ «ناصر 8» تسجيل الثنائي علي حسين باقر وحسن زين الدين وذلك على رغم استبعادهما من منتخب الناشئين للكرة الطائرة منذ أكثر من أسبوع.

وتابع قائلا: «قرار استبعادهما من المنتخب تم إقراره قبل مدة والبطولة لم تبدأ حتى الآن، فعلى أي أساس يتم رفض تسجيلهما؟ لا نعلم!».

وأضاف «بالنسبة لنا نعتقد أن هناك تخوفاً كبيراً من القائمين على منتخب الناشئين من مشاركتهما مع فريقنا، لأنه في حال ظهرا بمستوى فني كبير (وهذا ما نحن واثقون منه)، فإنهما سيكونان أمام حرج كبير جداً نظراً لاستبعادهما غير المنصف أصلاً... ما نتمناه أن تكون هناك أسس واضحة، وأن يتم النظر بجدية بالاحتجاج الذي قدمناه». من جهته، أكد رئيس اللجنة الفنية محمد كاظم أنهم أقروا في الاجتماع الذي عقد قبل ثلاثة أسابيع تقريباً أن لاعبي منتخب الناشئين لا يحق لهم المشاركة مع أنديتهم، وأضاف «هذا الأمر ينطبق على لاعبي منتخب الشواطئ أيضاً».

وختم حديثه بالقول: «تواصلنا مع ممثلي الأندية بهدف معرفة رأيهم في مشاركة ثنائي داركليب، فجاءنا الرد بطلب بعض الاستثناءات للموافقة... لذلك تقرر رفض التسجيل ورفض تقديم أي استثناء لهذا النادي أو ذاك».

العدد 4672 - الإثنين 22 يونيو 2015م الموافق 05 رمضان 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 3:25 ص

      ما عندهم رد

      الاتحاد ما يقدرون ايردون وجايه الايام ما يبقى من فريق داركليب الا لاعب واحد عباس عبدالله عباس ومعروف ليش يبعدون لاعبين داركليب بطل الدوري اتحاد ايفشل وهذه الاشياء وابعاد الاعبين المؤثرين عن المنتخب مو في صالح المنتخب ويكررو ن ظلم الاعبين مرة اخرى ويبعدوهم عن دورة ناصر والاعبين يتمنون اللعب في هذه البطولة ناصر8 والكل يعرف ان هذي البطولة فيها اعلام وفيها جوائز احسن من مسابقات الاتحاد ومعروف موقف مدرب االناشئين من الاعب حسن زين الدين وشكرا للوسط

    • زائر 3 زائر 2 | 6:20 ص

      السلام عليكم

      بعني وبن المشاكل انتم وراها ماعندك غير هذا الكلام احتجاجات وخرابيط دورة طويل العمر للمحبة بين الفرق المشاركة .. كل يوم طلع لنا شخص وقال احتج والله فاضين حدكم والله يوفق مسؤولين الاتحاد برئاسة الشيخ علي .. فاضي حده صاحب الاحتجاج تحتاج ماي مع الزعفران

اقرأ ايضاً