العدد 4672 - الإثنين 22 يونيو 2015م الموافق 05 رمضان 1436هـ

أريج يضعف آمال حامل اللقب في «تأمين 7»

انتفض فريق أريج في الشوط الثاني ليقلب تأخره أمام حامل اللقب فريق سوليدرتي بهدف إلى فوز ثمين بثلاثة أهداف لهدف محققا فوزه الأول في بطولة شركات التأمين الرمضانية السابعة لكرة القدم، التي تدور منافساتها على صالة نادي الشباب برعاية شركة ترست ري الراعي الذهبي للبطولة، ومركز الفخامة للسيارات وشركة هانوفر راي وشركة كوكا كولا والعفو لخدمات السيارات بالإضافة إلى كراج أورنج.

وبهذا الفوز رفع فريق أريج رصيده إلى 4 نقاط محتلا بها المركز الثاني في المجموعة الثانية خلف المتصدر فريق BIBF الذي يملك في رصيده 6 نقاط، فيما تلقى حامل اللقب فريق سوليدرتي خسارته الثانية في المجموعة ليبقى رصيده خاليا من النقاط وتتضاءل آماله في المنافسة على إحدى بطاقات التأهل إلى الدور الثاني.

أنهى سوليدرتي الشوط لمصلحته بهدف اللاعب يوسف مجبل، وشهد الشوط الثاني انتفاضة من جانب فريق أريج واستفاد من أفضليته في هذا الشوط ليسجل 3 أهداف متتالية سجلها كل من أحمد سعيد وشاكر مهدي هدفين لينتهي اللقاء بفوز مستحق لأريج 3/1.

وفي المباراة الثانية، عاد فريق المتحدة إلى سكة الانتصارات بعد أن تعثر في مباراته الأولى، إذ خرج يوم أمس بفوز كبير وثمين على حساب اتحاد الخليج بخمسة أهداف مقابل هدف واحد ضمن منافسات المجموعة الأولى. ورفع فريق المتحدة رصيده إلى 3 نقاط متساويا مع منافسه فريق اتحاد الخليج الذي يملك 3 نقاط أيضا بعد فوزه في مباراته الأولى على مصرف البحرين المركزي.

وأنهى المتحدة الشوط الأول متقدما بهدفين للاعب المتألق أحمد الدوسري، وفي الشوط الثاني واصل المتحدة تألقه وأكمل خماسيته عن طريق حمد الرويعي هدفين وخالد بوجيري، فيما سجل اللاعب حسين الجمري الهدف الشرفي الوحيد لفريق اتحاد الخليج.

وانتهت قمة مباريات المجموعة الثالثة التي جمعت بين فريقي ترست ري وبيت التمويل الوطني بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما ليضيف كل فريق إلى رصيده نقطة واحدة، إذ رفع كل منهما رصيده إلى 4 نقاط مع أفضلية فارق الأهداف لصالح بيت التمويل الوطني. وتقدم ترست ري عن طريق حسين السلمان، وجاء رد بيت التمويل الوطني من نقطة الجزاء بواسطة هداف الفريق محمود مطر.

مباريات اليوم

وتقام اليوم (الثلثاء) 3 مباريات، إذ سيلتقي في الأول مصرف البحرين المركزي مع المتحدة للتأمين في الساعة 10 مساء ضمن إطار المجموعة الأولى، وتليها مباراة سوليدرتي مع أكسا ضمن المجموعة الثانية، وفي الثالثة يلتقي بيت التمويل الوطني مع أفروآسيان.

العدد 4672 - الإثنين 22 يونيو 2015م الموافق 05 رمضان 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً